هل يعود شريف وأزارو للدوري المصري؟

هل يعود شريف وأزارو للدوري المصري؟ سؤال يطرحه كل من يتابع الدوري السعودي والدوري الإماراتي بعدما انتقالا اللاعبان إليهما وقاموا بتقديم مستوى رائع خلال المباريات التي قاموا بلعبها داخل الدوري السعودي وفي الدومري الإماراتي الذي أصبحوا من أهم الدوريات بعد إتمام العديد من الصفقات في الفترة الأخيرة وجذبت الأنظار لهما.

هل يعود شريف وأزارو للدوري المصري؟

الجميع يعلم أن كلا اللاعبين كانوا يلعبون في يوما ما للمارد الأحمر، وخاضوا معه العديد من المباريات، وبعد انتهاء رحلتهم مع النادي الأهلي انتقلا إلى أندية أخرى في الدوري السعودي والدوري الإماراتي، وقد صرح سيد مصطفي عبر قناة mbc masr وهو وكيل أعمال كلا اللاعبين عندما سئل عن احتمال عودتهما إلى الدوري المصري.

بأن الدوري السعودي دوري كبير، ومحمد شريف الذي يلعب لنادي الخليج السعودي الآن قد انضم له منذ 3 أشهر فقط ولا يهدر تركيزه في التفكير في أي شئ، ويضع كامل تركيزه على تحقيق الانتصارات والحصول على أرقام قياسية مع فريقه الحالي.

وتابع سيد مصطفى أن ما قيل عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي في يناير المقبل غير صحيحة، وأن ما يشاع بأن الزمالك تريد الحصول على خدمات اللاعب غير صحيح فهي لم تقدم عروضًا حتى الآن.

وفي نفس سياق الحديث، تكلم سيد مصطفى عن عودة اللاعب المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي سابقًا، ولاعب نادي عجمان الإماراتي حاليًا إلى الدوري المصري الممتاز.

تابع المزيد: جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

إنجازات وليد أزارو مع نادي عجمان الإماراتي

وأضاف أن من الوارد أن يعود اللاعب وليد أزارو للدوري المصري، ولكنه الآن يحترم العقد الذي يربطه مع نادي عجمان، ويمكن الحديث عن هذا الأمر حين يأتي موسم الانتقالات الشتوي فيحق للاعب التوقيع لأي فريق آخر في تلك الفترة، وأيضًا هناك أهتمام من قبل أندية قطرية وسعودية وإماراتية يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب.

لقد حقق اللاعب العديد من الإنجازات التي جعلته محور اهتمام من قبل الأندية سواء المصرية أو السعودية أو الإماراتية، ومن أهمها ما يلي:

  • سجل اللاعب 9 أهداف، و  لعب 25 مباراة.
  • وحقق 4 اسيست.
  •  وقام بصنع فرص لزملائه 31 مرة.
  • وقام بالتسديد 59 مرة.