جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو صرح النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب نادي برشلونة بتصريحات مثيرة للغاية بعد الخسارة في كلاسيكو ضد نظيره التقليدي ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني حيث جاءت التصريحات خارج نطاق الأخلاق الرياضية المتعارف عليها وهذا ما نوضحه في الفقرة التالية.

جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

استطاع نادي ريال مدريد تحقيقه فوز مثير ضد فريق برشلونة بنتيجة 1-2, وجاء ذلك ضمن الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني الليجا للموسم 2023-2024،ولعبت المباراة بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد، على ملعب المونتجويك.

جوندوجان يتهم لاعبين برشلونة بـالتخاذل عقب الهزيمة في الكلاسيكو

شعر لاعب خط الوسط الألماني جوندوجان بالاستياء من اللاعبين عقب هزيمة برشلونة المفاجئة أمام ريال مدريد، مساء أمس بالكلاسيكو، وقال إلكاي جوندوجان في تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأنه جاء من غرفة خلع الملابس وكان من الواضح أن الناس يشعرون بخيبة أمل بعد هذه المباراة الكبيرة والمهمة، وتلك النتيجة غير الضرورية.

وأضاف جوندوجان بأنه يود أن يرى المزيد من الغضب، والمزيد من خيبة الأمل، ويجب أم يعبروا عن المزيد من المشاعر عند الخسارة، عندها تعلم أنه يمكنك اللعب بشكل أفضل، وأضاف قائلا أن خيبة الأمل هذه تنتقل إلى الملعب، فعليك حينها أن تأخذ خطوة إلى الأمام في هذا الجانب، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن فريق ريال مدريد وجيرونا سيهربان".

تابع المزيد: مواعيد مباريات الأحد 29 أكتوبر 2023

تداعيات خسارة برشلونة في الكلاسيكو

وتبعا للصحافة الكتالونية، فإن تصريحات النجم الألماني إلكاي جوندوجان، قد حصلت على إعجاب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، فهو يعرف أن جوندوجان لديه عقلية انتصارية، وهذا ما يجب أن يتوفر بشكل أكبر في الفريق.

وتابع كلامه أنه لم يحضر إلى المباراة لكي يخسر هذا النوع من المباريات، أو أن يسمح بانفتاح تلك الثغرات، وأن له أيضا مسؤولية كبيرة كلاعب مخضرم، بأن لا يسمح بحدوث تلك الأشياء للفريق، فالفريق بحاجة إلى تحمل المزيد.

من الجدير بالذكر أن النجم الألماني جوندوجان أصبح صاحب ثاني أسرع هدف قد سجل في تاريخ مباريات الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد، بعد الهدف الذي قام بتسجيله في لقاء الأمس، بعد مرور 5 دقائق و57 ثانية من وقت المباراة.