موعد مباراة اتلتيكو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة اتلتيكو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا حيث يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة سهلة وذلك عندما يلتقي مع سيلتك الأسكتلندي، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء، من ضمن كافة منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري لعام 2023-2024.

سوف تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتك في العاشرة مساء اليوم، وذلك الموعد بتوقيت القاهرة، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة من دوري الأبطال.

وقد سقط أتلتيكو مدريد مؤخرا في فخ التعادل مع سيلتك الاسكتلندي بنتيجة وصلت إلى 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلتيك بارك، من ضمن كافة منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة تشامبيونزليج.

موعد مباراة اتلتيكو وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة اتلتيكو وسيلتك

وقد وصل رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة رقم  5 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، وقد جمعها من فوز وتعادلين على الترتيب.

فيما يتصدر فريق فينورد الهولندي ترتيب المجموعة الخامسة في تشامبيونز ليج، برصيد وصل إلى 6 نقاط حصدها من خلال فوزين وخسارة، بينما يأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد وصل إلى 4 نقاط وأخيرًا سيلتك الأسكتلندي برصيد نقطة واحدة.

ويبحث أتلتيكو مدريد أيضاً عن مصالحة جماهيره، وذلك بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دي جران كناريا، وكان ذلك في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

تابع المزيد: مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

ملخص ما يسعى إليه يوفنتوس 

يأمل أيضاً نادي يوفنتوس الإيطالي، في تعزيز كافة صفوفه وذلك أثناء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التعاقد مع أحد نجوم أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس قد حدد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني رودريجو دي بول كهدف رئيسي وذلك لتعزيز منطقة الوسط.

وقد أضافت أن يوفنتوس يرى في النجم الأرجنتيني أنه يتمتع بكافة الخصائص التي يبحث عنها أليجري وذلك لتقوية خط الوسط وجعله أكثر قدرة على المنافسة في هذه البطولة.