مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا يعتبر الموعد الخاص بمباراة برشلونة وشاختار الأوكراني اليوم، حيث يلتقي فريقا برشلونة الإسباني وكذلك شاختار دونيتسك الأوكراني على ستاد فولكس بارك في مدينة هامبورج الألمانية، وكان ذلك في الجولة الرابعة من عمر كافة المنافسات في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج، وكذلك يؤدي البارسا وهو الفريق الضيف المواجهة برصيد وصل إلى تسع نقاط، قام  بجمعها من خلال فوزه مواجهاته الثلاث الماضية على بورتو البرتغالي و رويال أنتويرب البلجيكي وشاختار.

وفي المقابل فإن بطل أوكرانيا لم يحقق سوى فوز وحيد على أنتويرب بثلاثة أهداف في مقابل هدف حتى يصبح رصيده ثلاث نقاط فقط محتلا المركز الثالث خلف بورتو.

مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أيضاً أن يعتمد تشافي هيرنانديز، وهو المدير الفني للفريق الكتالوني الإسباني على تشكيل يضم كلا من مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، ويضم أيضاً جواو كانسيلو وجول كوندي ورونالد أراوخو وأليخاندرو بالدي في رباعي خط الدفاع، إلى جانب جافي و أوريول روميو وإلكاي جوندوجان في متوسط الميدان.

 وهذا يكون بجانب كافة مفاتيح اللعب وكذلك منافذ التهديف الممثلة في جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، حيث تنطلق مواجهة شاختار وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لعامي 2023-2024 في اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وسوف تقام المباراة على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورغ الألمانية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة في المساءً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

تابع المزيد: صن داونز يسقط الأهلي بخطة الملاكم روكي!

اهم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

سوف يلتقي فريقا برشلونة الإسباني وكذلك شاختار دونيتسك الأوكراني على ستاد فولكس بارك في مدينة هامبورج الألمانية لذلك سوف يتم نقل مباراة شاختار وبرشلونة بشكل حصري على كافة قنوات بي إن سبورت القطرية في الشرق الأوسط، حيث تعتبر كافة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لكافة مباريات البطولة الأوروبية.