زمار الحي لا يُطرب .. شارة القيادة عبء عليك الابتعاد عنه يا صلاح!

زمار الحي لا يُطرب .. شارة القيادة عبء عليك الابتعاد عنه يا صلاح!، وذلك لأن محمد صلاح لم يقدم أفضل أداء له هذا الموسم أمام بورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية.

زمار الحي لا يُطرب .. شارة القيادة عبء عليك الابتعاد عنه يا صلاح!

زمار الحي لا يُطرب

حمل المصري محمد صلاح شارة قيادة نادي ليفربول للمرة الأولى في مباراة منذ بدايتها، وذلك عندما حل فريق ليفربول ضيف على بورنموث مساء الأربعاء، والتي أقيمت على ملعب فيتاليتي لحساب دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين 2023-2024.

أحداث المباراة

عبر النادي الإنجليزي ليفربول إلى الدور ربع النهائي، بعد ما حقق الفوز بهدفين لهدف، وافتتح الهولندي كودي جاكبو التسجيل في الدقيقة 31 من زمن المباراة، لكن مواطنه جاستن كلويفرت تمكن من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 64.

لم يتأخر فريق ليفربول في الرد بعد ما تمكن الأوروجوياني داروين نونيز من تسجيل الهدف الذي أمن عبور الفريق إلى دور الثمانية في الدقيقة 70، ولم يقدم صلاح الأداء المتوقع منه هذا اللقاء والذي حمل شارة القيادة للمرة الأولى منذ بداية إحدى المباريات.

تابع المزيد: كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي؟

صلاح لم يقدم أداء جيد

زمار الحي لا يُطرب

على المعتاد والمتوقع لم يقدم صلاح الإضافة الهجومية المؤثرة خلال اللقاء، حيث ظهر بصورة باهتة، ولم يهدد مرمى بورنموث بالكثير من التسديدات، وسدد صلاح ثلاث تسديدات نحو مرمى بورنموث طوال تسعين دقيقة، واحدة منهم فقط على المرمى، وهو رقم ضعيف مقارنة بما اعتاد قائد منتخب مصر.

في المجمل لمس صلاح الكرة 56 مرة، وتمكن من تقديم 30 تمريرة صحيحة بنسبة دقة بلغت 81.1%، وقدم تمريرتين مفتاحيتين لم تسفر عن أهداف، وظهر صلاح هادئ خلال اللقاء، مع تحركات أقل من المعتاد وتمريرات قصيرة وابتعاد عن الاختراقات والركض بالكرة.

أفادت بعض التقارير خلال الأسابيع الماضية تفيد بغضب صلاح من ترتيبه في قائمة قادة ليفربول خلال الموسم الحالي، فهو يحتل المركز الخامس، خلف فيرجيل فان دايك، وترنت ألكساندر آرنولد، وأندي روبرتسون، وأليسون بيكر.