كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي؟

كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي؟ هذا ما أفادته التقارير الإعلامية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للتخلص من راتب لاعب خط الوسط الفرنسي والتعاقد مع توماس بارتي بدلا منه.

كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي؟

كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي التخلص من راتب لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا واستغلاله في التعاقد مع نجم نادي أرسنال الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية القادم، وقد تعرض بوجبا لعقوبة الإيقاف عن ممارسة كرة القدم حاليا، بعد أن جاءت نتيجة اختبار المنشطات إيجابية، بسبب اكتشاف وجود مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون.

إيجاد البديل المناسب

يسعى النادي الإيطالي في هذه الفترة لإيجاد البديل المناسب، خاصة وأنه في الوقت نفسه، وتم إيقاف لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولو فاجيولي لمدة سبعة أشهر على الأقل بسبب قواعد المراهنات، وحسب ما كشفه موقع توتو ميركاتو الإيطالي فإن البيانكونيري يسعى لاستغلال تخفيض راتب بوجبا للتعاقد مع نجم نادي أرسنال الدولي الغاني توماس بارتي في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

خطة التعاقد مع بارتي

على الجانب الآخر، يعيش بارتي فترة صعبة مع الجانرز هذا الموسم، حيث شارك اللاعب بشكل أساسي خلال 3 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ويشعر بالإحباط المتزايد بسبب كثرة إصاباته وقلة الدقائق التي لعبها.

قد تعرض النجم الغاني إلى إصابة جديدة في تدريبات الفريق قبل مواجهة إشبيلية بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وهذه الإصابة ستبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع، وهذا ما أعلنه مدرب الفريق ميكيل أرتيتا قبل أيام، والجدير بالذكر أن بارتي انضم إلى النادي من أتلتيكو مدريد في 2020، وكان لاعب أساسي للعديد من السنوات، وأثبت أنه مؤثر في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي.

تابع المزيد: فينيسيوس جونيور.. "مدريدي" حتى عام 2027

يوفنتوس يتخذ خطوة حاسمة

كيف يخطط يوفنتوس للتعاقد مع توماس براتي

يتجه نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتخاذ خطوة مهمة في مستقبل متوسط ميدانه نيكولو فاجيولي من خلال تمديد تعاقده معه لأعوام إضافية بالرغم من قرار إيقاف اللاعب لمدة 7 أشهر، بسبب مخالفته لقواعد المراهنات الرياضية، وقررت إدارة يوفنتوس تمديد عقد فاجيولي حتى صيف 2028.