موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا

يمكن التعرف على موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولي من مسابقة دوري أبطال آسيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

موعد مباراة الفيحاء وأهال في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الفيحاء وأهال

سوف تقام مباراة بين فريق الفيحاء وفريق أهال اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، ويطمح فريق الفيحاء السعودي للتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا وذلك سوف يكون إنجاز تاريخي إذا نجح في تحقيقه خلال المشاركة الآسيوية الأولى في تاريخ النادي الذي لقب بطواحين سدير.

يبحث فريق الفيحاء عن انتصاره الثاني في البطولة وذلك مقابل الهزائم الثلاث التي تلقاها، فقد جمع 3 نقاط في رصيده ولكن بفارق قريب عن الوصافة، ويحتل فريق باختاكور الأوزبكي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ليتساوى مع فريق أهال التركماني في المجموعة التي يتصدرها فريق العين الإماراتي وذلك برصيد 12 نقطة ليضمن الصدارة والتأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء وأهال اليوم

يتم بث أحداث مباراة فريق الفيحاء السعودي وفريق أهال التركماني بشكل مباشر من خلال مجموعة من القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات مسابقة دوري أبطال آسيا، وهي قنوات beIN Sports AFC 1 وSSC Extra 1 والكأس 11.

تابع المزيد: جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

التشكيل المتوقع لفريق الفيحاء أمام فريق أهال

موعد مباراة الفيحاء وأهال

يتأمل فريق الفيحاء لتحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم اليوم، فمن خلال الانتصار في هذا اللقاء من الممكن أن يصعد به إلى وصافة المجموعة قبل جولة واحدة من النهاية، فمن المتوقع أن يضم تشكيل الفريق اليوم اللاعب فلاديمير ستويكوفيتش في حراسة المرمى، أما في منطقة الدفاع من الممكن أن يأتي اللاعب مهند القديحي، واللاعب حسين الشويش، واللاعب مخير الرشيدي، واللاعب محمد البقوي، واللاعب أسامة الخلف.

أما في خط الوسط فمن المتوقع أن يتمركز كلا من اللاعب هنري أونيكورو، واللاعب سعود زيدان، واللاعب جويكو سميروت، واللاعب سلطان مندش، وفي خط الهجوم من المتوقع أن يأتي اللاعب أنتوني نواكيمي.