جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية فقد قامت كافة مواجهات الأدوار التمهيدية من خلال النسخة الجديدة لكأس الكونفيدرالية الأفريقية في عام 2023-2024 وكان ذلك منذ أيام قليلة، وتستمر أيضاً كافة الأدوار في الفترة القادمة.

فقد اختتمت النسخة الماضية من خلال البطولة الكونفدرالية وذلك بمواجه عربية أفريقية بين فريق يونغ أفريكانز التنزاني ضد اتحاد الجزائر في نهائي البطولة وذلك حتى تعلن عن تفوق الفرق العربية التي تحتل البطولة منذ سنوات مرة أخرى بفوز اتحاد الجزائر باللقب.

جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية
جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تنطلق اليوم في يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي يمثل فيها الزمالك مودرن فيوتشر مصر، يشارك الزمالك في هذه البطولة الكونفدرالية بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الثالث وقد فشل في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فيوتشر أيضاً وذلك بعدما أنهى الدوري في المركز الرابع.

وقد جاء الزمالك على رأس المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، والتي ضمت بجواره كل من سوار الغيني  أبو سليم الليبي إلى جانب وجود ساجراد الأنجولي، بينما يتواجد مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى رفقة أندية اتحاد العاصمة الجزائري إلى جانب الهلال الليبي، بالإضافة إلى وجود فريق سوبر سبورت وهم من يلعبون بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع المزيد: مباراة باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ

اهم القنوات الناقلة لكأس الكونفدرالية

تذاع كافة مباريات كأس الكونفيدرالية 2023 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وكان هذا بدايةً من دور المجموعات، وذلك بشكل حصري في كافة أنحاء الوطن العربي.

لكن تعتبر مباريات الدورين التمهيديين الأول والثاني والملحق سوف تكون متاحة مجانًا، وتذاع على كافة قنوات مختلفة تختارها الفرق أو الاتحادات الوطنية التي تستضيف المباراة.

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكافة مباريات كأس الكونفيدرالية عبر الإنترنت، وذلك كان بداية أيضًا من دور المجموعات، وسوف تتاح مشاهدة المباريات من خلال خدمة بي ان كونكت beIN CONNECT وذلك بعد معرفة جدول مبارايات كأس الكونفيدرالية الأفريقية نسخة جديدة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.