صدمة في الأهلي بعد تحديد إصابة رضا سليم

صدمة في الأهلي بعد تحديد إصابة رضا سليم فقد كشف مصدر في النادي الأهلي تشخيص إصابة المغربي رضا سليم الذي يكون لاعب في الأهلي، وذلك كان بعد إصابته في الكتف أثناء مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقد ودع الأهلي المصري  بطولة الدوري الأفريقي، بعد التعادل من دون أهداف مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة في إياب نصف النهائي.

وصعد أيضاً صن داونز بعد تفوقه في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0، وذلك ليضرب موعدا مع الوداد المغربي في الدور النهائي للبطولة.

صدمة في الأهلي بعد تحديد إصابة رضا سليم

وقد قال المصدر لكورة، إن رضا سليم يعاني من إصابة بكسر في عظام الترقوة ويحتاج أيضاً لتدخل جراحي خلال الساعات المقبلة لتثبيت الترقوة، وأوضح هذا المصدر أيضاً، أن هناك حالة صدمة قوية لدى الجهاز الفني، وذلك بسبب إصابة اللاعب وغيابه لفترة قد تصل لـ 3 أشهر.

فقد كان كان رضا سليم قد شارك بديلا أمام صن داونز، وذلك قبل أن يغادر مصابا إثر سقوطه في كرة مشتركة، حيث تم نقل اللاعب للمستشفى للخضوع لأشعة لبيان حالته بشكل كامل.

تابع المزيد: هل يعود شريف وأزارو للدوري المصري؟

ملخص التقرير الطبي لإصابة رضا سليم 

خضع المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لفحص طبي للكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها أثناء لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، التي جرت في مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، وقد أوضح الفحص الطبي الذي خضع له المغربي رضا سليم، في أحد المستشفيات، إن اللاعب يعاني من وجود كسر في عظمة الترقوة، وهذا إلى جانب حاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة.

وقد سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه صن داونز  الجنوب إفريقي، حيث كان ذلك في المواجهة التي جرت في مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.