جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة والذي يشهد عدد من المباريات المهمة على رأسها مباراة ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع بايرن ميونخ الألماني في مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب مواجهة الشباب وأبها في الدوري السعودي، حيث تنطلق منافسات مباريات ذهاب وعودة الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بدءا من اليوم 14 فبراير حتى 15 مارس القادم.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

يشهد اليوم العديد من الإثارة والتشويق والتي ينتظرها كافة عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم لاسيما مع رجوع قلب الساحرة المستديرة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تواجد مباريات هامة في دوريات أخرى أهمها الدوري السعودي، مع الجدير بالذكر أن الإثارة الكبرى تأتي من مباراة باريس جيرمان وبايرن ميونخ التي تقام على ملعب حديقة الأمراء، ويمكن عرض جدول مباريات اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة على النحو التالي:

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم 

ميلان × توتنهام: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسادسة عشر مساءاً بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات دوري روشن السعودي الجولة الـ17

الشباب × أبها: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر والسادسة مساءاً بتوقيت السعودية على قناة SSC.

تابع المزيد: رسميا.. نادي اتحاد جدة يحسم مصير مدربه نونو سانتو وتولى مساعده مؤقتا التدريب

مواعيد مباريات دوري يلو السعودي الجولة الـ21

جدول مباريات اليوم الثلاثاء

الرياض × هجر: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم في الساعة الثانية وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر والساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية على قناة السعودية الرياضية.

الفصيلي × الأخدود: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم الساعة الثانية وخمسون دقيقة بتوقيت مصر والساعة الثالثة وخمسون دقيقة بتوقيت السعودية على قناة السعودية الرياضية.

العربي × الخلود: وسوف تعرض تلك المباراة اليوم الساعة الثانية وخمسة وخمسون دقيقة والساعة الثالثة وخمسة وخمسون دقيقة بتوقيت السعودية على قناة السعودية الرياضية.