رسميا.. نادي اتحاد جدة يحسم مصير مدربه نونو سانتو وتولى مساعده مؤقتا التدريب

أعلن نادي اتحاد جدة يحسم مصير مدربه نونو سانتو منذ ثلاثة أيام، حيث قررت إدارة النادي القيام بإقالة المدير الفني البرتغالي للفريق وذلك بعد الأداء السئ للفريق طوال فترة توليه تدريب الفريق والنتائج السلبية التي قدمها سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

نادي اتحاد جدة يحسم مصير مدربه نونو سانتو

أوضحت إدارة نادي اتحاد جدة عبر الحساب الخاص بها على موقع التواصل إكس وذك بعد العمل على  تقييم المرحلة التي تولى فيها نونو سانتو تدريب الفريق، أضافت الإدارة أن الكابتن حسن خليفة مساعد المدرب للفريق هو من سيتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد والعمل على إعادة تشكيل الجهاز الفني بالشكل الذي يناسب احتياجات الفريق وطموحاته.

وقد جاءت إقالة مدرب الفريق بعد خسارة الفريق أمام فريق القوة الجوية في مجموعات دوري الأبطال بنتيجة 2-0، وقبلها خسر أيضا أمام نادي الشباب السعودي بهدف مقابل لاشئ لصالح الخصم.

وعلى الرغم من خساراته المتتالية في الفترة السابقة إلا أنه قد سبق وتوج بالدوري السعودي لموسم 2022 ، كما استطاع أن يحصل على كأس السوبر المحلي أيضا لنفس الموسم.

ولكن تراجع مستوى الفريق خلال موسم 2023 ووصوله إلى المركز السادس هو ما جعل إدارة النادي تعيد النظر في تقييمها لسانتو وتقرر بشكل نهائي إقالته واستبداله بمدرب جديد يساعد الفريق على الرجوع إلى مستواه مرة أخرى.

تابع المزيد: المراكز نادي برشلونة – شاختار

ترتيب اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

من الجدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط وذلك بالرغم من الخسارة التي تلقاها أمام فريق القوة الجوية العراقي والذي يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

والذي يأتي في الترتيب بعد فريق سباهان أصفهان التركي، الذي يأتي في الترتيب الثاني كوصيف لفريق الاتحاد السعودي، بينما يأتي في مؤخرة ترتيب الفرق نادي أولماليك الأوزبكي في نهاية ترتيب فرق المجموعة بدون أي نقاط على الإطلاق.