مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال - السودان

مع بدء الإعلان عن موعد مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال - السودان تتجه كافة أنظار جماهير الكرة الافريقية وذلك عند تمام الساعة الـ 6 مساء بتوقيت السودان صوب ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وذلك لمشاهدة المعركة المرتقبة بين فريقي الهلال السوداني وبترو اتليتكو الانغولي من ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال - السودان
مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال


لن تكون مهمة الهلال سهلة اليوم وذلك لأنه سوف يحل ضيفا على بترو أتلتيكو لظروف الحرب القاسية التي قد أثرت على  كافة الأندية وجماهيرها وارضها وقد شلت كافة أنشطة الرياضة السودانية مع معاناة  النجوم  من حالة التشتت الذهني  وكافة العوامل النفسية  وهذا بالرغم من كل الظروف القاهرة  لهم فقد أعلن الهلال استعداده  لخوض  المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة وتحقيق العلامة الكاملة في تدشين مشوار دوري المجموعات.

تابع المزيد: الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه

ملخص ما حدث في مباراة اتلتيكو وأنجولا والسودان

مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال


أعلن الهلال عن تي شيرت دوري المجموعات المستلهم من نهائي 1987_1992 وذلك ليكون شعار النادي لدوري المجموعات، كما أشعل نائب رئيس الهلال العليقي حماس اللاعبين خلال مران الفريق الرئيسي.

 وقد حث نجوم الهلال على تقديم مواجهة مثالية  لوادي نجوم الهلال التمرين بكل معنويات عالية وذلك تحت اشراف المدرب الكونغولي لوران ابينجي الذي ركز على الشق التكتيكي وذلك لفرض أسلوبه على اصحاب الارض ووضع اللمسات الأخيرة وذلك لمواجهة الانجولي وكان المران قوي وناجح.

وقد طبق فيه المدرب طريقة اللعب التي سيخوض بها المواجهة إلى ذلك أكملت كافة الإجراءات قيام المباراة في الاجتماع الفني للمباراة وتم خلاله التأمين على كافة التفاصيل التنظيمية و البروتوكولية.

 وسوف يرتدي الهلال الزي الأبيض الكامل وتنطلق المواجهة عند  السادسة بتوقيت السودان،  وقد أشاد نادي الهلال خلال الاجتماع بالتعامل الذي وجده من بترو أتلتيكو، وأيضا اتحاد كرة القدم الأنغولي، وكان ذلك منذ وصوله إلى أنغولا، والترتيب والتنسيق في كافة التفاصيل التابعة لـ مباراة بيترو أتلتيكو - أنغولا و الهلال - السودان.