الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه

الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه صرح مسئولو نادي الزمالك خلال عقد اجتماع مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني الذي شارك فيه في مباراتين التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونجح في الفوز فيهما، وذلك لمناقشة تجديد عقده مع الفريق، على الرغم من قرار إيقافه وعرضه للبيع بسبب أسباب تربوية.

تهدف إدارة نادي الزمالك من خلال خطوة التجديد لعقد التعاقد إلى تحقيق أقصى الاستفادة المالية منه، وذلك لأنه سينتهي في نهاية الموسم، ومن حق اللاعب التوقيع مع أي نادٍ ابتداءً من يناير المقبل دون الحاجة لموافقة إدارة ناديه، هذا يمنع النادي الأبيض من تحقيق أرباح مالية من الصفقة.

الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه 

الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح

يتبادل مسؤولو نادي الزمالك الاستشارات حول ملف تجديد عقد أحمد فتوح، وذلك لضمان حقوقه المالية في الصفقة، ويجلس اللاعب على طاولة المفاوضات بسهولة تامة بالنسبة للنادي الذي يتطلع إلى التعاقد معه في المستقبل القريب.

تستعد إدارة نادي الزمالك لاستكشاف فرصة تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني، يأتي هذا الاجتماع في سياق البحث عن فُرَصٍ استثمارية وتأكيد أهمية اللاعب في التشكيلة.

بعد أن أبدع أحمد فتوح في مباراتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المُنتخب الوطني، يُناقش النادي إمكانية تجديد عقده خلال جلسة، وذلك على الرغم من تعرضه للإيقاف وعرضه للبيع بسبب مشاكل تربوية، ولمعرفة التفاصيل حول خبر الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح للاستفادة من بيعه، تابع معنا مقالنا هذا.

استراتيجية إدارة نادي الزمالك

تهدف إدارة نادي الزمالك من خلال إعادة تجديد عقد أحمد فتوح إلى استفادة قصوى من مهاراته كلاعب، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم، وبالتالي، فإنه بإمكانه التوقيع مع أي نادٍ ابتداءً من يناير المقبل دون الحاجة لمحادثة إدارة النادي، ما يقيد إمكانية النادي في تحقيق ربح مالي من هذه الصفقة.

استراتيجية إدارة نادي الزمالك في ملف تجديد عقد أحمد فتوح تستند إلى ضمان الاحتفاظ بالمال اللازم للفريق، وبالتالي فإن تجديد العقد يمنح النادي القدرة على المفاوضات بيسر وضمان فرص مالية أكثر للمستقبل.

تابع المزيد: منتخب مصر للشباب يتعادل مع المغرب في ختام بطولة شمال أفريقيا

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

الزمالك يدرس التجديد لـ أحمد فتوح

وأشار الاتحاد الكرة إلى أن تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك كان بسبب ارتباطات الفريق الأحمر في أفريقيا ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية في منتصف شهر ديسمبر المقبل، مما استدعى إلى تأجيل النهائي حتى مارس 2024.