ميسي وبرشلونة.. صفقة وشيكة قبل الوداع الأخير

ميسي وبرشلونة.. صفقة وشيكة قبل الوداع الأخير  لم ينقطع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه السابق برشلونة الإسباني وهذا رغم كافة التقلبات الكبيرة في مسيرته على مدار العامين الماضيين، فقد رحل ميسي عن البارسا في صيف عام 2021 بسيناريو مؤلم للغاية، لا يليق بكافة الإنجازات الخارقة مع الفريق الكتالوني على مدار 15 عاما، 

فقد فشلت إدارة برشلونة في تجديد عقد ميسي، ليرحل باكيا حتى تضيع بهجة انتصاره مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا في العام نفسه، حيث انتقل ميسي وهو 36 عاما إلى باريس سان جيرمان سريعا، وقد عانى كثيرا على مدار موسمين في حديقة الأمراء، وذلك وفقا لتأكيده في كل ظهور رسمي.

ميسي وبرشلونة.. صفقة وشيكة قبل الوداع الأخير

ميسي وبرشلونة

فقد ليو بريقه في العاصمة الفرنسية وقد تعرض لكثير من صافرات الاستهجان، وذلك حتى تزيد أزمته النفسية أكثر فأكثر وذلك بعد الابتعاد عن البارسا، لكن ميسي قد استغل فترته بقميص بي إس جي، وذلك حتى يكون جاهزا بدنيا وفنيا حتى حقق حلمه الأكبر بالفوز في كأس العالم لعام 2022، في قطر، وفي ظل هذه الصعاب قفز النجم الأرجنتيني سريعا من السفينة الباريسية المضطربة.

وذلك بمجرد انتهاء تعاقده في 30 يونيو من حزيران الماضي، حتى ينتقل إلى هدوء إنتر ميامي الأمريكي، وبرر ميسي خطوته الأولى التي تكون في خارج حدود أوروبا بعد سنوات طويلة، وذلك لرغبته في الابتعاد عن كافة الضغوط قليلا بعد فترته العصيبة مع باريس.

تابع المزيد: هل يعود شريف وأزارو للدوري المصري؟

هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

 رغم أن ميسي قام بتوقيع عقدا مع النادي الأمريكي ينتهي في عام  2025، ووسط نشوة فوزه بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، لم ينس ميسي سيرة البارسا، وأنه أيضاً كان يرغب كثيرًا بتحقيق لقب المونديال مع الأرجنتين وهو ضمن صفوف نادي برشلونة.

كما أشاد أيضاً قائد منتخب الأرجنتين بالقوام الحالي لبرشلونة، وأنه قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، في إشارة تامة باقتناعي بالمشروع الجديد، وكان ذلك في المقابل تجاهل ليو الحديث عن باريس سان جيرمان تماما، بل قام بترك الباب مفتوحا أمام استمراره في الملاعب، ولم يحدد موعدا محددا واعتزاله.