فينيسيوس جونيور.. "مدريدي" حتى عام 2027

لقد جدد نادي مدريد العقد الخاص باللاعب فينيسيوس جونيور.. "مدريدي" حتى عام 2027 يوم الثلاثاء، وبذلك يبقى المهاجم البرازيلي متواجد في صفوف النادي أثناء موسم 2026- 2027، وقد كان من المقرر أن ينتهي العقد الخاص فينيسيوس في نهاية هذا الموسم.

فينيسيوس جونيور.. "مدريدي" حتى عام 2027

لم يكشف فريق ريال مدريد عن كل التفاصيل المالية لكل وسائل الإعلام الإسبانية، ولكنها أوضحت أن هذا الاتفاق يجعل فينيسيوس هو اللاعب الأعلى أجرا بين كل صفوف الفريق، كما أنه يتضمن شرطا جزائيا يكون قدره حوالي مليار يورو.

صرح اللاعب في تغريده خاصة به لموقع إكس أن هذا غير محتمل ولكنه لا يعتبر مستحيل.

وأضاف أيضاً شكرا للرئيس والجمهور وكل أعضاء الفريق، ولكل من يعمل معي في فريق ريال مدريد، وأيضاً شكراً للأصدقاء والعائلة، سأبقى في نادي أحلامي حتى عام 2027، سوف نقاتل معاً للحصول على المزيد من الألقاب.

عند التوقيع قد حصل فينيسيوس على صورة مع رئيس النادي وهو فلورنتينو بيريز، وقد قام بعرض قميص مدريد الذي يحمل رقم 2027، لقد انضم فينيسيوس في البداية للفريق الإسباني وذلك لعام 2018، عندما كان يبلغ من العمر 18 عام، فقد كان قادم من نادي فلامنغو البرازيلي.

تابع المزيد: كاف يوضح لكووورة حقيقة معاقبة رامي ربيعة

تفاصيل عرض نادي ريال مدريد على فينيسيوس

دفع نادي ريال مدريد ما يقرب من 45 مليون يورو، إلى جانب العديد من المزايا والمدفوعات الأخرى من أجل التعاقد مع هذا المهاجم الموهوب، والذي يعتبر في الوقت الحالي من اللاعبين الأساسيين في فريق ريال مدريد وأيضاً المنتخب البرازيلي.

أثناء الموسم السادس له مع ريال مدريد فقد شارك فينيسيوس في حوالي 235 مباراة، وقد أحرز حوالي 63 هدف وأيضاً فاز بحوالي تسعة ألقاب والتي منها الدوري الأسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا.

قد سجل هدف الفوز في النهائي الخاص بدوري أبطال أوروبا، والذي قد هزم فيه ريال مدريد فريق ليفربول 1-0 وذلك في عام 2022.

حصل على العديد من الألقاب الأخرى مع هذا النادي، ومنها فقد حصل مرتين على كأس السوبر الإسباني، مرتين على كأس العالم للأندية، ومرة كأس الملك.