جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي وذلك بعدما أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن التشكيل الأساسي للفريق ضد ضيفه فريق أودينيزي ضمن منافسات الدوري الإيطالي الحالي.

جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي

أعلن بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن التشكيل الأساسي الذي يخوض مواجهة مع ضيفه فريق أودينيزي على أرضية ملعب سان سيرو معقل الروسونيري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل فريق ميلان  

يتضمن تشكيل فريق ميلان الأساسي في حراسة المرمى اللاعب ماينان، ويتمركز في الدفاع اللاعب كالابريا، وتوموري، وفلورينزي، ورومانيولي، ويتمركز في منطقة الوسط اللاعب بن ناصر، وتونالي، وميسياس، أما في الهجوم جاء اللاعب دياز، ولياو، وجيرو.

جاء فريق ميلان الإيطالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، حيث لعب 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، وتعرض للهزيمة في مباراتين.

تابع المزيد: شوط سلبي بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ترتيب فريق ميلان في الدوري الإيطالي

جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي

بينما يحتل فريق ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي وذلك بفارق 3 نقاط عن فريق إنتر ميلان الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب.

يسعى فريق ميلان إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد ما تعادل مؤخرا مع فريق نابولي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

بخلاف المباراة الماضية، فإن ميلان يسير في خطى ثابتة في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي والأمر الذي يتضح من خلال تصدره لجدول ترتيب المسابقة المحلية، أما فريق أودوينيي يقدم مستويات متواضعة في بطولة الدوري الإيطالي، حيث يحتل الفريق المركز 16 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وذلك بفارق نقطة عن سبيزيا صاحب المركز 15.