شوط سلبي بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

شوط سلبي بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني قام فريق برشلونة بالتعادل أمام ريال سوسيداد بشكل سلبي في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب انويتا التي تعتبر من ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

فقد حسم التعادل السلبي كافة أحداث الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد ضد نظيره برشلونة أثناء اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حاليا على ملعب أنويتا، من ضمن كافة منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني الليغا، للموسم الجارى من تاريخ 2023 - 2024.

شوط سلبي بين ريال سوسيداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

فقد جاء التشكيل الخاص ببرشلونة، من حيث  حراسة المرمى كان شتيجن، والدفاع أراوخو، كوندي، إينيجو مارتينيز، بالدي، ويوجد في الوسط تشابي، جوندوجان، فيرمين لوبيز، كانسيلو، بالإضافة إلى الهجوم يوجد اللاعب ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد وصل إلى 24 نقطة، حيث يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس، برصيد وصل إلى 19 نقطة، حيث يتصدر ريال مدريد وجيرونا برصيد أيضاً وصل إلى 28 نقطة.

كذلك يبحث برشلونة في مواجهة الفريق الباسكي، عن مصالحة كافة جماهيره واستعادة كافة انتصاراته في فريق الليجا، وذلك بعد خسارته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد الجولة الماضية بهدفين في مقابل هدف.

ويمتلك برشلونة أفضلية واضحة للغاية على نظيره ريال سوسيداد، حيث فاز عليه في 112 مباراة، وخسر 37 مرة، وحسم التعادل نتيجة مواجهتهما في 43 مباراة.

تابع المزيد: فينيسيوس: أحلم بأن أكون أسطورة في ريال مدريد

ملخص مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة 

يمتلك برشلونة أفضلية تعد واضحة للغاية على نظيره ريال سوسيداد، حيث قام بالفوز عليه في 112 مباراة، وقد خسر 37 مرة، ومن ثم حسم التعادل نتيجة مواجهتهما في ما وصل إلى 43 مباراة، هذا بالإضافة إلى أن ريال سوسيداد يعتبر هو أكثر ناد يمتلك برشلونة أمامه أفضل فارق أهداف في مواجهاته ضده، حيث أنه سجل في شباكه ما وصل إلى 395 هدفًا وقد تلقى 194 فقط حيث أن فارق الأهداف هو 201.