منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024

منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024 وهذا حيث يحل منتخب إنجلترا ضيف ثقيل على مقدونيا الشمالية، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً في اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر والتي سوف تكون واحدة من ضمن مباريات الجولة العاشرة والتي سوف تكون الأخيرة من تصفيات يورو 2024، بعدما قام منتخب إنجلترا بحسم التأهل له إلى أمم أوروبا لعام 2024، في الوقت السابق بعد أن قام بالفوز على إيطاليا بثلاثية مقابل هدف واحد فقط.

منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024
منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية

وهذا حيث أن منتخب إنجلترا سوف يدخل المباراة وهو يحتل المركز الأول في الجدول الخاص بالترتيب في المجموعة بالرصيد الخاص به الذي وصل إلى 19 نقطة، وقد حسم التأهل له إلى النهائيات في يورو 2024، أما بالنسبة لمنتخب مقدونيا الشمالية فهو يتواجد في المركز الرابع بالرصيد الخاص به الذي وصل إلى 7 نقاط.

وسوف تقام البطولة الخاصة بكأس الأمم الأوروبية لعام 2024 في الصيف الخاص بالعام المقبل، وذلك ليتم مشاركة 24 منتخب، وبالتالي سوف يتبقى 15 مقعد يتم التنافس عليها في الوقت الحالي، وسوف يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني في العشر مجموعات التي تكون مؤهلة إلى يورو 2024.

تابع المزيد: مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين

غياب نجوم إنجلترا في المباريات

ويستثني منتخب إنجلترا في مباراة اليوم أمام مقدونيا الشمالية اللاعب كيران تريبير، وهو قائد فريق الأسود الثلاثة وذلك لأسباب شخصية، فلا يوجد لديه أي إصابة يشتكي منها.

كما أنه قد غاب عن منتخب إنجلترا أمام منتخب مالطا العديد من النجوم، وكان أبرزهم اللاعب جود بيلينجهام وهو اللاعب في ريال مدريد، وذلك بسبب أنه كان يعاني من إصابة في الكتف، والذي أدى إلى أن يعود إلى النادي الملكي الخاص به لكي يتلقى العلاج من تلك الإصابة.

وغاب أيضاً عن منتخب إنجلترا اللاعب المتميز ماديسون وهو لاعب توتنهام، والذي قم تمت إصابته، والذي غاب عن المواجهة الماضية للفريق الخاص به ضد لفرهامبتون.