مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم بكأس الأمم الأوروربية

مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم بكأس الأمم الأوروربية  سوف  يواجه المنتخب البرتغالي مضيفه ليشتنشتاين اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر، وذلك على ملعب على ستاد بيلينو بولي، وذلك من ضمن منافسات الجولة التاسعة من كافة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2024.

ويسعى أيضاً المنتخب البرتغالي إلى مواصلة فرض سيطرته على كافة المجموعة بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثماني مباريات بالتصفيات الحالية، حيث أنه يتصدر البرتغال الصدارة برصيد وصل إلى 24 نقطة.

ومن المنتظر أيضا أن يشهد لقاء البرتغال أمام ليشتنشتاين تجربة بعض من اللاعبين الشباب والبدلاء، وذلك في ظل كافة النتائج الجيدة التي حققها المنتخب البرتغالي في جميع التصفيات حتى الآن.

مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم بكأس الأمم الأوروربية 

مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم

يخوض المنتخب البرتغالي الجولة رقم 9 من تصفيات اليورو، وكان هذا بطابع ودي وذلك بعد أن ضمن تأهله أثناء كافة الجولات الماضية إلى يورو ألمانيا، حيث أن المنتخب البرتغالي يملك حوالي 24 نقطة التي تكون في صدارة المجموعة رقم 10 وهذا كان تأثير تحقيق العلامة الكاملة، وهذا في مجموعة تعمل على ضم منتخب سلوفاكيا الذي يحتل المركز الثاني.

وقد قدم المنتخب البرتغالي أداء رائع للغاية في التصفيات وكان ذلك بحضور الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي استمر في تسديد العديد من الأهداف وقد بلغ مباراته 200 بقميص المنتخب، إلى جانب نجاح المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز في العمل على إيجاد صيغة جماعية لمنتخب يمتاز بتمتع بفرديات عديدة. 

تابع المزيد: جدول مبارايات تصفيات كأس العالم اليوم

الموعد الخاص بمباراة البرتغال القادمة في تصفيات اليورو

سوف تقام مباراة البرتغال وليشتنشتاين في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع وهذا بتوقيت مكة المكرمة، سوف تذاع المباراة الخاصة بالبرتغال القادمة في تصفيات اليورو أمام المنتخب التابع إلى ليشتنشتاين وسوف يكون ذلك من خلال كافة شبكات قنوات بي إن سبورتس الرياضية المعروفة.