موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا تصفيات كأس العالم أفريقيا والتي يستعد لها المنتخب الوطني لكرة القدم في جنوب السودان لخوض مباراة شيلة وممتعة أمام المنتخب الموريتاني يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر 2023.

وتكون تلك المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لسنة 2026 حيث يأمل منتخب جنوب السودان تعويض خسارته الحادة في الجولة الأولى أمام بطل أفريقيا السنغال في تلك المباراة.

موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا تصفيات كأس العالم أفريقيا
موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا

يستعد المنتخب السوداني لخوض مباراة مصيرية مع المنتخب الموريتاني على أمل الفوز خاصة بعد تلقي موريتانيا هزيمة قاسية على يد الكونغو الديمقراطية في الجولة الماضية حيث تأتي تلك المباراة في وقت حرج لكلا المنتخبين، وذلك لأن خسارة تلك المباراة سوف تكون عقبة أمام التأهل للنهائيات، لذلك سوف يبذل كل فريق أقصى جهده من أجل الفوز وضمان مكانه في المنافسة الشرسة على بطاقة التأهل.

ويكون موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا تصفيات كأس العالم أفريقيا يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2023 في الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مدينة جوبا والساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

ويمكن مشاهدة تلك المباراة على قناة SCC سبورت الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ، مع الجدير بالذكر أن فريق جنوب السودان يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية دون أدنى نقاط ويكون منتخب موريتانيا في المركز الأخير.

تابع المزيد: مباراة السنغال و جنوب السودان

مواعيد جولات تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم 2026

موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا

تم الإعلان عن مواعيد جولات التصفيات كاملة بحيث تبدأ في شهر نوفمبر سنة 2023 لتنتهي بعد عامين من ذلك التاريخ في نوفمبر سنة 2025 لتكون قبل البطولة بحوالي سبعة شهور، ويمكن عرض مواعيد جولات تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم على النحو التالي:

  • الجولة الأولى والثانية: 13 - 21 نوفمبر 2023.
  • الثالثة والرابعة: 3 - 11 يونيو 2024.
  • الخامسة والسادسة: 17 - 25 مارس 2025.
  • السابعة والثامنة: 1 - 9 سبتمبر 2025.
  • التاسعة والعاشرة: 6 - 2025.
  • بطولة FIFA التأهيلية: 10 - 18 نوفمبر 2025.