مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم بتصفيات كأس العالم

مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم بتصفيات كأس العالم تعتبر من ضمن المنافسات الهامة التي تحدث في الجولة الأولى للمجموعة الثانية والتي تكون من ضمن تصفيات أفريقيا والتي تكون مؤهلة لمونديال عام 2026 داخل كندا وأمريكا والميكسيك، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث حول تلك المباراة وكل ما له علاقة بها.

مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم بتصفيات كأس العالم

مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم

يتنافس منتخب السنغال من ضمن تصفيات أفريقيا وهي التي تكون مؤهلة من أجل كأس العالم والتي تكون من ضمن المجموعة الثانية، وهي التي تضم كل من موريتانيا والكونغو الديموقراطية وتوجو وجنوب السودان والسودان.

يسعى منتخب السنغال إلى القيام بتخطي تلك المنافسة على جنوب السودان، والقيام بحصد ثلاث نقاط بهدف القيام بتحقيق انطلاقة قوية أثناء مشواره نحو التأهل للبطولة الخاصة بكأس العالم، وهي التي تكون المرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يتأهل حوالي 9 منتخبات بشكل مباشر إلى كأس العام وذلك لعام 2026، من بعد زيادة عدد المنتخبات داخل النظام الجديد لتلك البطولة،لا وهي التي سوف تضم حوالي 48 فريق، بدلا من أن يحتوى على 32 فريق والتي كانت تتواجد في النسخة السابقة من المونديال.

ما هو موعد نقل المباراة؟

تعد هذه المباراة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجميع والتي سوف تقام اليوم الموافق 18 من نوفمبر، كما أنها سوف تكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، كما أنها سوف تقام في ملعب عبدولاي واد.

تابع المزيد: موعد مباراة الأرجنتين والاوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026

تشكيل فريق السنغال

مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم

لقد استقر أليو يسيسه وهو المدير الفني للمنتخب السنغالي على التشكيل الذي سوف يخوض به تلك المباراة، وهو الذي يحتوى على أهم وأفضل اللاعبين على الإطلاق، وهذا التشكيل كالتالي:

  • في حراسة المرمى يوجد : إدوارد ميندي.
  • أما في خط الدفاع فيوجد كل من : يوسف سابالي، إسماعيل جاكوبز، كاليدو كوليبالي ، عبده ديالو.
  • بالإضافة إلى وجود كل من في خط الوسط: إدريسا جاي جاي، فامارا دييدهيو، نامباليس ميندي.
  • بالنسبة إلى خط الهجوم فيوجد كل من : كريبين دياتا، إسماعيل سار، بولاي ديا.