موعد مباراة لاتسيو وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة لاتسيو وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا حيث يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأوروبية عن الموعد الخاص بمباراة لاتسيو وفينورد روتردام اليوم، إلى جانب كافة القنوات الناقلة مجانا الموقعة الكروية من ضمن الجولة الرابعة من كافة منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تقام اليوم الثلاثاء بتاريخ  7 نوفمبر لعام 2023 مباراة لاتسيو مع نظيره فينورد روتردام في لقاء هام. 

وذلك يكون من ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24، حيث مباراة لاتسيو وفينورد روتردام سوف تقام على ملعب الأوليمبيكو، وسوف نعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة مع متابعة حية.

موعد مباراة لاتسيو وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا

وقال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي للمباراة تعليقًا على الفوز العريض بنتيجة وصلت  4-2 في الموسم الماضي هذا العام هم أقوى، لذا لا، دعونا نبني على المباراة التي أقيمت قبل أسبوعين، إنهم يلعبون بكثافة حقيقية وكذلك يمتلكون طاقة كبيرة، علينا أن نحرك الكرة بسرعة جيدة، ونأمل أن تسمح لنا حالة الملعب بالقيام بذلك.

وأضاف ساري في روتردام فازوا وجعلونا نبدو كالحمقى، غداً علينا أن نلعب بتواضع وثقة، لأننا لسنا أفضل ولا أقل من أحد، وتابع أيضاً أننا ما زلنا في منتصف المجموعة، إنها مباراة مهمة جدًا في ديناميكية المجموعة، لا أحب أن أسمع الناس يقولون أنه يجب الفوز بها بأي ثمن، سوف نحاول أن نلعب المباراة غدًا كالمعتاد.

تابع المزيد: زمار الحي لا يُطرب .. شارة القيادة عبء عليك الابتعاد عنه يا صلاح!

ملخص ما قيل عن موعد مباراة لاتسيو وفينورد

وعن الخسارة في الدوري فقد قال ساري في هذه اللحظة، يبدو أن كافة الناس يعلقون فقط على النتيجة، فلماذا تشاهد المباراة إذا كنت تهتم فقط بالنتيجة،  في بولونيا لقد لعبنا مباراة رائعة لمدة وصلت إلى 75 دقيقة، لكن من المفترض أننا لم نبذل ما يكفي من العمل في التدريبات، وقد أشار ساري أيضًا إلى أن وحدته الهجومية لم تجد نفس مستوى التهديف كما فعلت في موسم 2022-23.

وقد استطرد المدرب الإيطالي سجل مهاجمو إجمالي 16 هدفًا في هذه المرحلة من الموسم الماضي، أما هذا العام فقد سجلوا خمسة أو ستة أهداف وهذا يكلفنا، ولا أفهم لماذا يحدث هذا، نحن نلعب بنفس الطريقة.