موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي 2024 والذي يوافق اليوم السبت 11 من نوفمبر 2024 والمقرر أن يقام على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية وذلك ضمن مسابقات الدوري السعودي 2024.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي 2024

تبدأ المباراة اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويستقبل فريق الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية نظيره فريق النصر وذلك خلال الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي 2024.

من المقرر أن يعود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى كتيبة لويس كاسترو، وذلك بعد غيابه عن مباراة الدحيل في دوري أبطال آسيا بسبب الإجهاد، ويتشوق رونالدو لزيارة شباك أصحاب الأرض والابتعاد أكثر بصدارة هدافي الدوري السعودي.

تشكيل فريق النصر

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق النصر اليوم لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي أن يأتي في حراسة المرمى اللاعب نواف العقيدي، وفي خط الدفاع يأتي اللاعب أليكسيس تيليس، وإيمريك لابورت، وعبد الله الخيبري، وعبد الله العمري، أما في خط الوسط من المتوقع أن يلعب مارسيلو بروزوفيتش، واللاعب سيكو فوفانا، واللاعب أوتافيو، أما في خط الهجوم من المتوقع أن يلعب عبدالله غريب، والبرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب ساديو ماني.

لا يملك فريق النصر خيار سوى تحقيق الفوز، ويأمل الفريق بتحقيق الانتصار الليلة من أجل اللحاق بالهلال المتصدر في ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يحتل فريق النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي لموسم 2023-2024 برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

قنوات SSC هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي، حيث تنقل جميع مباريات دوري روشن عن طريق البث المباشر للجماهير داخل حدود المملكة العربية السعودية بشكل مجاني، وينبغي دفع اشتراك شهري لبقية المشاهدين في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.