موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

سوف نعرض لكم موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر أن تلعب المباراة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، يستعد فريق بورتو لمواجهة نظيره فريق رويال أنتويرب، اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تلعب هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدراجاو.

موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب

سوف تذاع وتلعب مباراة فريق بورتو ضد نظيره فريق رويال أنتويرب اليوم في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك لتعرض على قناة بي إن سبورتس 4 أتش دي.

يحتل فريق بورتو حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق رويال أنتويرب في المركز الرابع دون أن يحرز أي نقاط.

إحصائيات مباريات بورتو في دوري أبطال أوروبا

قابل فريق بورتو فريق رويال أنتويرب في مباراة سابقة في الشهر الماضي وحقق فريق بورتو الفوز على نظيره بإحرازه 4 أهداف مقابل هدف واحد من رويال أنتويرب، وقد تقابل أيضا فريق برشلونة، ولكنه تعرض للهزيمة منه، فقد أحرز برشلونة هدف واحد مقابل لا شيء، ولعب فريق بورتو ضد فريق شاختار دونيتسك وحقق الفوز بإحرازه 3 أهداف مقابل هدف واحد.

تابع المزيد: موعد مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

مباريات رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بورتو ورويال أنتويرب

لعب فريق رويال  أنتويرب ضد فريق بورتو ولكنه تعرض للهزيمة منه بفارق 4 أهداف مقابل هدف واحد، ولعب فريق رويال أنتويرب ضد فريق شاختار دونيتسك ولكنه تعرض للهزيمة فقد سجل فريق شاختار 3 أهداف مقابل هدفين من فريق رويال.

قابل رويال فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا ولكن سجل برشلونة 5 أهداف مقابل ولا هدف من فريق رويال أنتويرب، وفي تصفيات أبطال أوروبا قابل فريق رويال أنتويرب فريق أيك أثينا ونجح في تحقيق الفوز بتسجيله هدف واحد مقابل ولا هدف من فريق أيك أثينا.