موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات أمم أوروبا التي تحتل اهتمام عشاق كرة القدم في أوروبا والعالم، وتعتبر من المباريات الهامة التي يرغب الجمهور في معرفة نتائجها خاصة من أن إسبانيا تتصدر مجموعتها مما يجعلها راغبة في الحفاظ على تلك الصدارة.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات أمم أوروبا
موعد مباراة إسبانيا وجورجيا

تعد مباراة إسبانيا وجورجيا المنتظرة من المباريات الهامة في الجولة العاشرة من المباريات الخاصة بالمجموعة الأولى ضمن تصفيات يورور 2024 وسوف تكون جورجيا ضيفًا على إسبانيا التي تعتبرها ضيفًا ثقيلًا.

وتتصدر إسبانيا المجموعة الأولى برصيد نقاط وصل إلى 18 نقطة وهي بذلك تسبق اسكتلندا بنقطتين وهذا جعلها تحتل المركز الثاني في المجموعة، و تحتل جورجيا المركز الرابع في المجموعة برصيد نقاط 8 مما يجعلها تسعى للحصول على نقاط المباراة مع إسبانيا حتى تصعد في ترتيب المجموعة.

وسوف تقام المباراة التي تجمع إسبانبا مع جورجيا في يوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي وسوف يلعب الفريقين على ملعب خوسيه زوريلا وتبدأ المباريات مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، بينما تبدأ في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات يورو 2024

ليس هناك عدد كبير من القنوات التي تتولى نقل تلك المباريات الهامة، ولكن توجد قناة تحرص على بث كافة المباريات لعشاق كرة القدم وهي  قناة بي إن سبورت التي ستقوم بإذاعة مباراة قبرص وإسبانيا على الهواء مباشرة، حتى يتمكن الجمهور الهاش لتلك البطولة والاستمتاع بمشاهدتها بجودة عالية من خلال قناة تعد من أفضل القنوات الرياضية.

تابع المزيد: هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لسحق أبها

تشكيل منتخب إسبانيا أمام جورجيا في تصفيات يوروم 2024
موعد مباراة إسبانيا وجورجيا

من المتوقع أن يقوم المدرب المسئول عن المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي  باللعب بطريقة 3-3-4 وبالتشكيل التالي في مواجهته لمنتخب جورجيا، ويتمثل هذا التشكيل فيما يلي:

  •  حراسة المرمي: أوناي سيمون.
  • خط الدفاع: فران جارسيا، داني كارباخال، روبن لي نورماند، إنييجو مارتينيز.
  • خط الوسط: رودري، جافي، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا، لامين يامال.