هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لسحق أبها في الدوري السعودي وأهم الاهداف

هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لسحق أبها في الدوري السعودي بفوز فريق اتحاد جدة بشكل ساحق على فريق أبها بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي.

وقد نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 38 من الشوط الأول بعد تنفيذ ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني، كذلك تمكن تلدولي الكاميروني توكو إيكامبي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، ثم تقدم الاتحاد مرة أخرى بتسجيل كورنادو، وعاد بنزيما لتسجيل هدفيه الثاني والثالث للاتحاد في الدقيقة 67.

هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لسحق أبها في الدوري السعودي

اختتم كريم بنزيما تسجيل أهداف الفريق الاتحاد ليحرز "هاتريك" أمام فريق ابها في الدقيقة 69 وقلص فهد الجميعة النتيجة إلى هدفين عندما سجل ثاني هدف لفريق ابها قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 4-2.

ونتيجة لذلك، زاد نادي اتحاد جدة عدد نقاطه إلى 24 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد نادي أبها عند النقطة 13 في المركز الـ 13، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لسحق أبها في الدوري السعودي تابع معنا الفقرات التالية.

تابع المزيد: أكرم توفيق "جوكر" الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. اليوم

تقييم أداء بنزيما في مباراة الاتحاد وأبها

كشفت شبكة "سوفا سكور" عن التقييم الذي حصل عليه كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، بعد مباراته ضد فريق أبها، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام فريق أبها في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل ملفت، وقعت حادثة مأساوية في الاتحاد السعودي، حيث اندلعت مشاجرة عنيفة بين بنزيما وسانتو بعد مباراة القوة الجوية.

سجل بنزيما هاتريك لفريق الاتحاد في شباك أبها وقد صنع الهدف الرائع، بذلك تقدم العميد على أبها بفارق أربعة أهداف مقابل هدف واحد، كذلك سجل بنزيما الهدف الأول لفريق الاتحاد بعد تنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة 36 من المباراة ضد أبها، حيث احتسبها الحكم بعد قيام سعد ناطق بخطأ ضد النجم الفرنسي داخل منطقة الجزاء.