موعد مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك لمواجهة تكون من العيار الثقيل أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وذلك في إطار كافة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم عامي 2023-2024.

ومن المقرر أيضاً أن تقام كافة أحداث المباراة النارية المرتقبة بين بوروسيا ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني حيث أن ملعب سيجنال احتضن ايدونا بارك المباراة الخاصة بفريق بوروسيا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

فقد احتضن ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة بوروسيا دورتموند ضد نيوكاسل يونايتد، خلال اليوم الثلاثاء، وذلك من ضمن كافة منافسات الجولة 4 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنك متابعة المباراة عبر بث مباشر يقدمه ملاعب.

يسعى أيضاً بوروسيا دورتموند إلى استغلال كافة عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة تكون إيجابية على نيوكاسل، الذي يعيش فترة من الاستقرار في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

وكذلك يقع الفريقان في مجموعة الموت التي تضم بجوارهما ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سوف يتأهل منها فريقان فقط للدور ثمن النهائي.

كذلك يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في الجدول الخاص بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، كما خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد وصل إلى 6 نقاط، على الجانب الأخر يأتي نيوكاسل في الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط.

تابع المزيد: جيرو يقود هجوم ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

القناة الناقلة لمباراة  بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد

يمكن القيام بمتابعة المباراة الخاصة بالفريق الألماني وكذلك نظيره الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وذلك كان من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إلى جانب الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات التشامبيونزليج في الشرق الأوسط وكذلك شمال إفريقيا، وذلك يكون بالتحديد على شاشة قناة BeIN Sports 3 HD، والتعليق سوف يكون بصوت علي محمد علي.