بنزيما يظهر لأول مرة مع اتحاد جدة فى أبطال آسيا أمام القوة الجوية

بنزيما يظهر لأول مرة مع اتحاد جدة فى أبطال آسيا أمام القوة الجوية  يعود الفرنسي كريم بنزيما وهو مهاجم اتحاد جدة السعودي، في دوري أبطال آسيا، ولكن في هذه المرة يرجع بوجه جديد وذلك بعد غياب 6 أشهر عندما يحل فريقه الاتحاد السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره القوة الجوية العراقي، وذلك من ضمن كافة مباريات الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لعام 2023-2024.

وقد لعب كريم بنزيما آخر مباراة قارية له في يوم 17 مايو الماضي، وكان ذلك حين سقط فريقه الإسباني السابق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة وصلت إلى 0-4، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

بنزيما يظهر لأول مرة مع اتحاد جدة فى أبطال آسيا أمام القوة الجوية 

تشهد أيضاً المباراة التي سوف يحتضنها ملعب فرانسو حريري في أربيل بالعراق في الساعة الثانية ظهرا، ظهور بنزيما الأول على الصعيد القاري، والأولى بقميص الإتحاد السعودي قاريا.

وقد غاب الفرنسي عن أول مباراتين، وذلك كام بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت بالفعل لعدة أسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.

يحتل أيضاً الاتحاد صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، وكان ذلك برصيد وصل إلى 9 نقاط، يليه بعد ذلك القوة الجوية العراقي برصيد وصل إلى 4 نقاط، وذلك كان بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني، فيما يقع اجمل الأوزبكي بالمركز الأخير من دون نقاط.

وكان أيضاً اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة 1-0، ويتصدر أيضاً المجموعة الثالثة برصيد وصل إلى 9 نقاط، بفارق 5 عن وصيفه القوة الجوية.

تابع المزيد: صدمة في الأهلي بعد تحديد إصابة رضا سليم

ملخص ظهور بنزيمة لأول مرة مع اتحاد جدة 

وتعتبر هذه الزيارة الأولى لاتحاد جدة إلى العراق، فيما سبقه أثناء الأعوام الماضية أندية الهلال والنصر، وأسفرت أيضاً القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، وهذا إلى جانب سباهان الإيراني، والقوة الجوية العراقي، اجمل الأوزبكي.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والقوة الجوية إن بنزيما جاهز بشكل تام لخوض هذا اللقاء بصورة أساسية، وذلك بعد أن تغيب عن كافة المواجهات الثلاثة السابقة في البطولة الآسيوية بداعي الإصابة.