الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز والتشكيلات المتوقعة

يستعد الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، بمباراة ودية اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، على ملعب الإسماعيلية، ويتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحسن نتائجه في الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز
الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً

واجه فريقا الإسماعيلي والمقاولون العرب مباراة ودية اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، وذلك استعداداً لمواجهة بيراميدز في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب الإسماعيلية، حيث يبدأ الفريقان الاستعدادات للمباراة في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويسعى فريق الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل مواصلة تحسن نتائجه في الدوري المصري الممتاز، يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين.

أما المقاولون العرب، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات، فاز في 2 مباراة، وتعادل في 2 مباراة، وخسر في 2 مباراة، ويتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحسن نتائجه في الدوري المصري الممتاز.

تابع المزيد: موعد مباراة جنوب السودان وموريتانيا

التشكيلة المتوقعة للفريقين 

الإسماعيلى يواجه المقاولون العرب ودياً

يقوم كل من الفريقين بتقديم أبرز ما لديهم من أجل الحصول على النقاط التي تأهلهم للصعود في الدوري المصري، وقد تكون التشكيلات المتوقعة لكل من الفريقين كما يلي: 

تشكيلة الإسماعيلي المتوقعة

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد عمار، محمد هاشم، عمر رضوان، أحمد أيمن.
  • خط الوسط: محمد عادل، عمر الوحش، محمد عبد السميع.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي، محمد الشامي.

تشكيلة المقاولون العرب المتوقعة

  • حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
  • خط الدفاع: أحمد عبد العزيز، أحمد فؤاد، أمير عابد، أحمد صبيحة.
  • خط الوسط: محمود عبد العزيز، أحمد الشيمي، محمد حمدي.
  • خط الهجوم: أحمد علي، محمد هلال، أحمد شديد قناوى.

من المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحسن نتائجه في الدوري المصري الممتاز.