الأهلى يفتح الباب لبيع أليو ديانج فى الميركاتو الشتوى.. اقرأ التفاصيل

الأهلى يفتح الباب لبيع أليو ديانج فى الميركاتو الشتوى.. اقرأ التفاصيل فقد أعلن مسئول في النادي الأهلي الباب أمام احتراف المالي أليوم ديانج أثناء الفترة الخاصة بالانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وهذا في حال وصول عرض خارجي مناسب، وشريطة أن يكون العرض المالي المقدم للحصول على الدبابة المالي مناسب لطموحات النادي وجماهيره.

ولا يمانع أيضاً مسئول النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق في بيع أليو ديانج في الفترة القادمة وذلك حال وصول عرض مالي مغري، لاسيما وأنه قد سبق وتم رفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب المالي من قبل، في ظل الحاجة إلى جهوده، ولكن مع توافر عدة عناصر في وسط ملعب الأهلي دفعت مسئولي القلعة للتفكير في بيع الدبابة المالي.

الأهلى يفتح الباب لبيع أليو ديانج فى الميركاتو الشتوى
الأهلى يفتح الباب لبيع أليو ديانج

فقد جاء تفكير المسئولين في  النادي الأهلي في بيع أليو ديانج، باعتبار أن حلم الاحتراف هي رغبة لدى اللاعب منذ فترة، وهذا بخلاف الاطمئنان على منطقة وسط الملعب مع وجود عناصر جديد في خط الوسط أنضمت حديثًا إلى النادي وعلى رأسها مام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد بجانب عمرو السولية وأكرم توفيق.

 وذلك مع قرب عودة الثنائي المعار الجزائري أحمد القندوسي وعمار حمدي إلى سيراميكا والمقاولون العرب.

ويستعد أيضاً الأهلي لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء السبت المقبل، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

تابع المزيد: موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا

إنجازات أليو ديونج مع النادي الأهلي 

فقد أصبح الدولي المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلى من أحد أهم لاعبي الفريق أثناء الفترة الحالية وذلك بعدما تألق بشكل لافت مع ناديه مؤخراً، وهذا هو ما جعله من أحد اللاعبين  الذين شاع اسمه في بعض أندية أوروبا والخليج الموسم المقبل.

وقد ساهم ديانج في عدة انتصارات الأهلى الماضية محلياً وأفريقياً، وقد فرض نفسه على الجميع حيث استحق إشادة جميع الخبراء والجماهير التي بدأت تؤكد أن ديانج هو واحد من أهم الصفقات التي أبرمها الأهلى خلال السنوات الماضية.

وقد لعب ديانج أيضا دوراً في فوز الأهلى في يوم السبت الماضى على الترجى بهدف نظيف باستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهذا بعدما صنع الهدف لمحمد شريف بعد انطلاقة قوية من وسط الملعب.