موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا كأس العالم أفريقيا

يبحث عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية طوال الفترة الماضية عن موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا كأس العالم أفريقيا، حيث يلعب الفريقين اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا كأس العالم أفريقيا
موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا

من المقرر لعب مباراة منتخب بوركينافاسو ضد نظيره منتخب إثيوبيا، اليوم الثلاثاء،  وذلك ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم التي من المقرر إقامتها في ضيافة أمريكا وكندا والمكسيك، وتقام تلك المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا المنتخب المصري.

تعتبر مباراة المنتخب الإثيوبي أمام منتخب بوركينا فاسو، هي المباراة الأخيرة المتبقية من الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى لتصفيات أفريقيا لكأس العالم، كما يعتبر منتخب بوركينافاسو هو أحد أقوى المرشحين في منافسة المنتخب المصري على بطاقة التأهل الوحيدة لكأس العالم لسنة 2026.

تلعب مباراة منتخب إثيوبيا ضد منافسه منتخب بوركينا فاسو، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أحمد العبدي بالمغرب، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب إثيوبيا ضد منتخب بوركينا فاسو

تعرض مباراة منتخب إثيوبيا ضد منتخب بوركينا فاسو في التصفيات الأفريقية لكأس العالم، من خلال قناة SSC 2 السعودية الرياضية ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في الشرق الأوسط.

تابع المزيد: موعد مباراة صربيا وبلغاريا في تصفيات أمم أوروبا

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
موعد مباراة بوركينا فاسو وأثيوبيا

  • تتصدر المجموعة، منتخب مصر برصيد 6 نقاط. 
  • وفي المركز الثاني يأتي منتخب غينيا بيساو، برصيد 4 نقاط. 
  • بينما يأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث للمجموعة، وذلك برصيد نقطة واحدة. 
  • وتعادل منتخب إثيوبيا مع منتخب بوركينا فاسو برصيد نقطة واحدة. 
  • ويعتبر منتخب سيراليون متعادل مع المنتخب الأثيوبي وبوركينا فاسو برصيد نقطة واحدة. 
  • بينما جاء منتخب جيبوتي في آخر ترتيب المجموعة، بلا نقاط.

ومن المقرر أن يقام كأس العالم القادم لسنة 2026 بمشاركة 48 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وذلك بدلا من مشاركة 32 منتخبا، مثل المونديال الأسبق الذي أقيم في قطر العام السابق.