تفاصيل فيديو صلاح لدعم فلسطين يصل لـ50 مليون مشاهدة فى ساعة

فيديو صلاح لدعم فلسطين يصل لـ50 مليون مشاهدة فى ساعة نشر اللاعب محمد صلاح فيديو عن دعمه لفلسطين عبر منصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي وشاهد الفيديو أكثر من 50 مليون شخص، تابع المقال لمعرفة كافة التفاصيل.

فيديو صلاح لدعم فلسطين يصل لـ50 مليون مشاهدة فى ساعة

فيديو صلاح لدعم فلسطين يصل لـ50 مليون مشاهدة

خرج محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الأنجليزي عن صمته بفيديو مصور على حساباته الرسمية للتنديد بما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني بغزة يتخذ خطوة تضامنية مع الشعب بفلسطين بعد الأحداث الأخيرة.

قال محمد صلاح بالفيديو خلال حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ليس من السهل الإدلاء بتصريحات بمثل هذه الأوقات العصيبة، وقد شهدنا بالأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، ولا يمكن تحمل وتيرة عنف متصاعدة منذ أسابيع.

 وجميع الأرواح المقدسة يجب توفير سبل الحماية لهم، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية، وبالأمس قد شاهدنا أحداث مروعة بالمستشفي المعمدني ويحتاج سكان غزة للغذاء والدواء والماء فورًا، وأناشد جميع قادة العالم في التكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء والإنسانية يجب أن تسود.

تابع المزيد: الأهلى يؤجل حسم ملفات التجديد وتعديل العقود حتى انتهاء الدورى الأفريقى

ردود أفعال الصحف العالمية على فيديو محمد صلاح

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على تصريحات اللاعب محمد صلاح لنادي ليفربول ودعمه لفلسطين وذلك بعد مقطع الفيديو الذي قام صلاح بنشره على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي حيث تخطي مشاهدة الفيديو أكثر من 121 مليون مشاهدة خلال 14 ساعة، وقامت بعض الصحف العالمية بالردود أفعال على الفيديو ومنها:

صرحت صحيفة ميرور، بأن محمد صلاح يطالب من زعماء العالم في مساعدة أهل غزة ويؤكد بأن الإنسانية هي التي تنتصر، كما أشارت الصحيفة إلى أن صلاح وصف ما حدث في تفجير مستشفى المعمداني بقطاع غزة أنها مشهد مروع ويدعو قادة العالم في التدخل مباشرة لإيقاف هذه المجزرة.

وقالت صحيفة إكسبرس، محمد صلاح قام بتقديم تبرعات مالية لأهالي غزة بعد الهجوم الإسرائيلي على القطاع، كما أنها أضافت بأن محمد صلاح يطالب في تقديم معونات إنسانية لأهل غزة بعد المشاهد المروعة.