الأهلى يؤجل حسم ملفات التجديد وتعديل العقود حتى انتهاء الدورى الأفريقى

الأهلى يؤجل حسم ملفات التجديد وتعديل العقود حتى انتهاء الدورى الأفريقى والمقرر إقامته خلال الفترة من 20 أكتوبر الحالي وحتى 11 نوفمبر القادم 2023، وبالرغم من ضرورة حسم هذه الملفات في النادي قبل انتهاء الموسم إلى أن الأهلي وجد أن هناك أولوية أكبر يجب أن يوليها الفريق لبطولة الدوري الأفريقي هذه الفترة.

الأهلى يؤجل حسم ملفات التجديد وتعديل العقود حتى انتهاء الدورى الأفريقى

الأهلى يؤجل حسم ملفات التجديد

هناك بعض الملفات الكروية الهامة المتعلقة بصفقات المارد الأحمر مع بعض اللاعبين والتي تحتاج إلى الحسم خلال الفترة المقبلة، ومن أهمها التجديد مع بعض نجوم الفريق مثل اللاعب التونسي علي معلول وبيرسي ناو، كما أن هناك بعض العقود التي تحتاج إلى التعديل مثل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وأيضا اللاعب محمد عبد المنعم.

إلا أن هناك آراء داخل إدارة النادي تطالب بضرورة تأجيل هذه الملفات في الوقت الحالي نظرا لأهمية توجيه الاهتمام بالكامل حاليا لتدريبات الفريق للاستعداد لبطولة الدوري الأفريقي وذلك حفاظا على تركيز اللاعبين والاستقرار النفسي لهم.

تابع المزيد: ما هو موقف رباعي الميلان من المشاركة أمام اليوفينتوس ضمن مباريات الدوري الإيطالي

مباريات الأهلي مع فرق الدوري الأفريقي

يلتقي المارد الأحمر مع فريق سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من أكتوبر  والمقرر إقامته في دار السلام في إطار منافسات ربع النهائي من دوري السوبر الأفريقي، بينما من المقرر إقامة مباراة العودة بين الفريقين في 24 من أكتوبر والمزمع إقامتها في القاهرة.

وإذا حقق الأهلي الفوز على فريق سيمبا فمن المقرر أن يواجه الفريق الفائز في المباراة المقامة بين فريق صن داونز وفريق بترو أتلتيكو في الدور نصف النهائي.

أما عن نصف النهائي الآخر فمن المقرر أن يكون بين الفرقة التي يتم تصعيدها بعد الفوز في اللقاء الذي سوف يقام بين فريق الترجي التونسي وومازيمبي وبين فريقي الوداد المغربي وأنيمبا.

وفيما يتعلق بمباريات الدوري المصري لهذا الموسم فقد فاز النادي الأهلي على نظيره نادي الإسماعيلي بعد أن أحرز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري.