فاركو يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بدورى نايل

 فاركو يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بدورى نايل وذلك تحت القيادة الفنية من خلال مدربه خالد جلال وذلك في يوم الخميس، يكون على أتم الاستعداد للمشاركة في مواجهة الجونة وذلك في الجولة الخامسة من الدورى المصري الممتاز لذلك الموسم، والتي من المقرر القيام بإقامتها  يوم السبت، وفي السطور القادمة سوف نقوم بعرض كل النقاط الهامة التي تدور حول مرانه الرئيسي.

فاركو يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بدورى نايل

يضع الجهاز الفني في هذا اليوم التشكيل الأساسي الأقرب الذي يشارك به في لقاء الجونة، ولكن لا يبدو أنه يوجد نية لإحداث تغيير كبير  في الخطة الخاصة باللعب بأول تشكيل، وذلك في ظل الحالة المعنوية الكبيرة للاعبين من بعد الفوز على الفريق الإسماعيلي وذلك في وقت قاتل من المباراة.

ونجح فريق فاركو في القيام بالفوز على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف، من خلال طريق رزق حمرون وذلك في المباراة التي قد جمعت ما بين الفريقين داخل الجولة الرابعة وذلك من بطولة الدوري نايل المصري وذلك للموسم الجاري 2023- 2024.

تابع المزيد: تفاصيل تكريم رومارينيو … نقطة نهاية!

أهم تصريحات خالد جلال

لقد أكد خالد جلال أنه كان يوجد توتر كبير خلال الشوط الأول من المباراة الإسماعيلي، ولكننا قد عدنا مرة أخرى وقد استطعنا أن نقوم بالسيطرة على كل زمام أمورنا، وق أهدرنا حوالي 4 أو 3 فرص، كما أنه كان يوجد كرة في العارضة.

 وقد صرح بالتالي( أنه بين الشوطين قد أخبر اللاعبين أنه يوجد العديد من المساحات التي لابد من أن نوم باستغلالها، وأنه كان لدي سيناريو، وأنه قام بالعمل على دفع شكري نجيب وهو كان نقطة انطلاق رائعة، وكان له شكل هجومي رائع وقد سجلنا أفضل هدف على الإطلاق، وقد حصلنا على حوالي 3 نقاط).

يشهد اليوم الثاني من مباريات الجولة الخامسة الخاصة بالدوري المصري مباراة قوية تقوم بالجمع ما بين فاركو وذلك  بقيادة خالد جلال، مع فريق الجونة وذلك بقيادة علاء عبد الغائب في يوم السبت القادمة، في تمام الساعة 4 عصر داخل استاد برج العرب.