تفاصيل تكريم رومارينيو … نقطة نهاية!

تكريم رومارينيو … نقطة نهاية! هذا ما تناولته الصحف السعودية حيث حرص فريق الاتحاد على تكريم اللاعب البرازيلي رومارينيو بعد الفوز الذي حققه أما فريق العراق في دوري أبطال آسيا، وإليك التفاصيل.

تكريم رومارينيو … نقطة نهاية!

حرصت إدارة نادي الاتحاد على تكريم اللاعب رومارينيو البرازيلي بعد الفوز الذي حققه أمام القوة الجوية العراقي خلال مباريات دوري ابطال اسيا، وكانت هذه مباراته رقم 200 في جميع المسابقات.

وأعلن النادي الاتحاد السعودي على تمديد عقد اللاعب البرازيلي رومارينيو حتى يستمر في صفوفه خلال الفترة المقبلة، ما أشار النادي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر إلى أن اللاعب رومارينيو سيستمر في حتى نهاية عام 2024 وتتمنى له التوفيق مع زملائه في تحقيق تطلعات لجماهير الاتحاد.

نبذة عن اللاعب البرازيلي رومارينيو

وأطلق عليه رومارينيو وولد في عام 1990 في البرازيل ويلعب في نادي الاتحاد السعودي ورقمه 90، ناديه الاتحاد ويعتبر الهدف التاريخي للنادي ووقع 71 هدف.

وفي عام 2017 انتقل اللاعب إلى نادي الجزيرة دوري الخليج الإماراتي بصفقة انتقال حر بعد الانتهاء من العقد السابق واللعب خلال هذا العام في كأس عالم للأندية وكان أفضل هداف بجانب ماوريسيو انتونيو.

وفي عام 2018 انتقل اللاعب إلى نادي الاتحاد في الدوري المحترفين السعودي، تعتبر أحد أبرز لاعبي الفريق بالمواسم الأخيرة منذ انضمامه إلى النادي.

ويحتل رومارينيو المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين خلف نادي الشباب ونادي الضمك ويستعد في مواجهة نادي الطائي اليوم من ضمن منافسات الجولة رقم 13 من مسابقة هدفه هو الفوز لخطف الصدارة.

تابع المزيد: بعد غيابه الغامض .. حقيقة عقوبة كريم بنزيما "التأديبية" في الاتحاد

مسيرته منذ عام 2009

وفي عام 2009-2010 قام باللعب في نادي ريو برانكو بتحقيق هدف واحد، 2011 لعب في فريق ساو بيرونالدو ولم يحقق أي هدف، ما في عام 2018 لعب في فريق ريد بل براغانتينو 16 هدف.

وفي عام 2014 للعب في فريق كورينثيانز 21 هدف. وفي عام 2017 لعب فريق الجيش وحقق 40 هدفا أما عام 2018 لعب في فريق الجزيرة وحقق سبع أهداف وأخيرًا في عام 2018 لعب في نادي الاتحاد وحقق 71 هدف حتى عام 2022.