ملخص نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند 0-1 فى دورى أبطال أوروبا

ملخص نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند 0-1 فى دورى أبطال أوروبا، وحقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ملخص نيوكاسل يونايتد ضد بوروسيا دورتموند 0-1 فى دورى أبطال أوروبا

نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد وذلك بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن المنافسة في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

جاء هدف فريق بوروسيا دورتموند الوحيد عن طريق اللاعب فيليكس نميشا في الدقيقة 45 من عمر المباراة الذي أقيم على ملعب نيوكاسل يونايتد وبين جماهيره.

تابع المزيد: مجلس الزمالك يرد على تهنئة الأهلي

نيوكاسل ضد دورتموند

نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز وإعادة الأمل في التأهل من جديد، بعد غياب الانتصارات في الجولتين السابقتين، وتراجع نادي نيوكاسل يونايتد بعد هذه النتيجة إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين، أما بالنسبة لفريق بوروسيا دورتموند تقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز والتعادل والخسارة وتسجيل هدف وتلقى هدفين فقط.

بينما نجح فريق باريس سان جيرمان في التصدر في ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد الوصول إلى النقطة السادسة، ويحتل فريق ميلان المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط 

لم يلتق الفريقان في أي مباراة رسمية من قبل سواء في دوري أبطال أوروبا أي مسابقة رسمية قبل هذه المواجهة، ونجح نيوكاسيل يونايتد في الفوز على باريس سان جيرمان بإحرازه 4 أهداف في الجولة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا مما جعل معنوياته مرتفعة قبل هذه المواجهة، بينما تعادل فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى أمام فريق ميلان، وكان التعادل سلبيا لم يحرز أي من الفريقين أي هدف.