مجلس الزمالك يرد على تهنئة الأهلي.. ويدعو الخطيب لزيارة الأبيض رسميا مع مجلس إدارته

 مجلس الزمالك يرد على تهنئة الأهلي.. ويدعو الخطيب لزيارة الأبيض في مفاجأة غير متوقعة لجماهير المارد الأحمر والقلعة الحمراء على السواء، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على تفاصيل هذه الدعوة والتي جاءت بلا مقدمات من مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب.

مجلس الزمالك يرد على تهنئة الأهلي

بعد أن فازت قائمة المرشح المتوقع لرئاسة نادي الزمالك بالكامل في الانتخابات التي أقيمت في الأسبوع الماضي والتي ظهرت نتيجتها يوم السبت الماضي، فقد قام فريق النادي الأهلي في مبادرة أنيقة معتادة من رئيسه محمود الخطيب بتقديم التهنئة لرئيس النادي على فوزه في الانتخابات والتربع على مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقد قام رئيس مجلس الإدارة الجديد حسين لبيب بالرد على التهنئة عبر مواصل التواصل الاجتماعي والتي وجهها بشكل مباشر إلى النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قائلا 

أن نادي الزمالك قد تلقى من المارد الأحمر تهنئة رسمية وأنه يشعر بكل الامتنان والفخر بتلقي هذه التهنئة مع أول مسيرته في أولى خطوات المجلس الجديد في النادي.

تابع المزيد: عبد الرحمن سامح يحصد فضية لمصر بمونديال السباحة

مبادرة طيبة من الأهلي

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان على خلاف دائم مع مجلس الإدارة القديم لفريق الزمالك مرتضى منصور وكانت الأمور في احتدام مستمر بسبب التصريحات الجريئة التي كان يوجهها مرتضى منصور نحو الأهلي خاصة عند كل فوز للنادي الأهلي.

ولم تكن تصريحاته حول نادي القرن فحسب فقد طالت انتقاداته أيضا رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، ولم تكن هناك ردود مستمرة من الطرف الثاني على هذه الانتقادات.

وع فوز المرشح الجديد حسين لبيب وإرسال تهنئة مجلس إدارة الأهلي له كانت هذه إشارة غير مباشرة إلى أن النادي الأهلي يقوم بإرسال رسالة مفادها أن العهد الجديد للزمالك خالي من أي مشاحنات مع غريمه التاريخي النادي الأهلي، ويشير أيضا إلى انتواء إقامة علاقات جيدة بين الناديين.

ومن الجدير بالذكر أن حسين لبيب قد قام بإرسال دعوة إلى مجلس إدارة الأهلي لزيارة الزمالك تأكيدا على الروح الرياضية.