ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على بيرو في تصفيات كأس العالم

أن ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على بيرو في تصفيات كأس العالم، فقد فاز المنتخب الأرجنتين في يوم الأربعاء على فريق بيرو وذلك بتحقيق هدفين مقابل لا شيء، وذلك من ضمن الفعاليات التي تحدث في الجولة الرابعة من كل تصفيات أمريكا الجنوبية وهي التي تكون مؤهلة من أجل بطولة كأس العالم لعام 2026 م.

ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على بيرو في تصفيات كأس العالم

 المنتخب الأرجنتين  قد حل ضيف على بيرو، وقد تمكن رجال المدرب ليونيل سكالوني من العمل على تحقيق الفوز بثنائي والذي قد أحرزه النجم الكبير وهو ليونيل ميسي، والذي قد تألق في اللقاء الخاص بهذا اليوم، وقد قاد منتخب بلاده لتحقيق الفوز الكبير والساحق.

وعزز المنتخب الخاص بالأرجنتين الصدارة في الجدول الخاص بترتيب تصفيات كأس العالم، وذلك ليقوم بالتأكيد للكل أن هو الأفضل والأقوى على مستوى العالم في الوقت الحالي.

تابع المزيد: التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم

الأرجنتين تعمل على تعزيز صدارتها بفوز مهم 

وقد تمكن ليونيل ميسي من القيام هدف الخاص بالفريق الأرجنتيني في الشباك الخاصة بفريق بيرو وذلك في الدقيقة 32 وذلك من عمر الشوط الأول.

وقد عاد ميسي مرة أخرى بالعمل على تسجيل الهدف الثاني له من بعد مرور 10 دقائق من القيام بإحرازه للهدف الأول والذي قد أحرزه اللاعب المميز إنزو فيرنانديز.

واستمرت تلك النتيجة ثابتة حتى نهاية تلك المباراة، وذلك ليحصل المنتخب الأرجنتين على حوالي ثلاث نقاط غالية من خارج أرضه.

وبتلك النتيجة يرتفع الرصيد الخاص بمنتخب الأرجنتين في النقطة 12 من العلامة الكاملة المتواجدة في المركز الأول، بينما قد تجمد الرصيد الخاص  بيرو عند النقطة الواحدة من خلال المركز التاسع.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على بيرو في تصفيات كأس العالم، وكل النقاط الهامة التي يمكن أن تدور من حولها، أن فريق الأرجنتين يعد واحد من أقوى الفرق التي تتواجد في الوقت الحالي على المستوى العالمي، حيث أنه يمتلك أمهر اللاعبين وأشهرهم، والذين لديهم معجبين من كل أنحاء العالم.