التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم

التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم حيث ينحاز التاريخ الخاص بالمواجهات لصالح منتخب البرازيل، وقد كان ذلك ضد أوروجواي قبل المباراة المرتقبة بينهما، التي سوف تقام في تمام الثالثة فجر اليوم الأربعاء على ملعب سنتيناريو.

ومن ثم كان ذلك من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي سوف تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأيضا المكسيك.

التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم

التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل

حيث أنه تاريخيا قد التقى منتخبا أوروجواي ضد البرازيل في حوالي  78 مباراة وذلك قبل قبل قمة اليوم، حيث استطاع عن طريقها أصحاب هذه الأرض في الفوز أثناء 21 لقاء ومن ثم كان التعادل في 17 والخسارة كانت  في 40 مواجهة أمام راقصي السامبا.

حيث سجل منتخب أوروجواي 110 أهداف في مقابل 155 وكان ذلك لصالح منتخب البرازيل ومن ثم يتصدر نجم السامبا في الأربعينيات جاير برصيد يصل إلى 10 أهداف يليه بعد ذلك أنجيل رومانو لاعب أوروجواي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع البرازيلي أديمير.

تابع المزيد: تردد قناة ssc sport 1 السعودية الرياضية 2024

أبرز ترتيبات تصفيات كأس العالم

تم ترتيب تصفيات كأس العالم كالاتي:

  • حيث يأتي المنتخب البرازيلي في المركز الثاني في الجدول الخاص بتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم وكان ذلك برصيد يصل إلى 7 نقاط تم جمعها من فوزين وتعادل، سجل 7 أهداف واستقبلت شباكه 2.
  • بينما كان يأتي منتخب الأوروغواي في المركز الرابع في الجدول الخاص بالتصفيات أيضاً في أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد وصل إلى 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مباراة مماثلة، حيث سجل 6 أهداف واستقبلت شباكه 5.
  • ومن ثم يعاني منتخب البرازيل من عدة شائعات تؤثر على مدى استقرار راقصي السامبا قبل المواجهة النارية أمام الأوروغواي، وكان ذلك بعد أن أشارت عدة تقارير إلى قيام نيمار و بعض اللاعبين  بتنظيم حفل مع ثلاث سيدات ليلة المباراة مع فنزويلا.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن التاريخ يرقص سامبا قبل قمة أوروجواى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم وعن ترتيب التصفيات.