مؤيدو لبيب يحتفلون في الزمالك… قائمة الزمالك الجديدة

لقد قام مؤيدو لبيب يحتفلون في الزمالك بالعمل على حرص الاحتفال بفوزه بالانتخابات الخاصة بنادي الزمالك، والتي قد أظهرت التفوق الذي حصل عليه مرشح حسن لبيب وحصله على المنصب الخاص برئيس النادي، بعدما قد حصل على العدد الأكبر من الأصوات في أغلبية اللجان وذلك أمام كل من عمر هريدي وفاروق جعفر.

مؤيدو لبيب يحتفلون في الزمالك

مؤيدو لبيب يحتفلون في الزمالك

لقد هتف كل أنصار القائمة الخاصة لكل مرشح باسمه، كما أنهم حملوه على الأعناق، بالإضافة إلى أنهم رددوا العبارة التالية العزبة رحلت، وهو ما سوف يشير إلى رحيل المجلس الخاص بمرتضى منصور، مع فشل كل المرشحين التابعين له.

ويتنافس كل من حسين لبيب وماجد الحنبلي وفاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت سيد أحمد على رئاسة نادي الزمالك.

وقد أكد المستشار عبد الله قنديل، وهو الذي يعد رئيس اللجنة المشرفة على إنتخابات الزمالك، إن الإعلان الرسمي الخاص بالنتيجة تم إعلانه في تمام الواحدة صباحا وذلك من بعد الانتهاء من فرز كل الأصوات.

تابع المزيد: تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوحدة في الدوري السعودي

قائمة مجلس إدارة الزمالك الجديد

أسفرت العملية الخاصة بفرز الأصوات على منصب رئيس نادي الزمالك عن حصول حسين لبيب على عدد 15229 صوت، وهو ما جعله يفوز على باقي المنافسين.

ويتكون المجلس الإداري الجديد لنادي الزمالك على حسين لبيب  وهو رئيسًا لنادي الزمالك، وأيضا قد أصبح  هشام نصر هو النائب لرئيس نادي الزمالك ، كما أن حسام المندوه قد أصبح أمين صندوق. 

كما أنه يوجد بعض الاعضاء الاخرين ومنهم هانى شكري في عضوية فوق السن، و هانى برزى في عضوية فوق السن، كما حصل أحمد سليمان على عضوية فوق السن وعمرو أدهم على عضوية فوق السن، وأيضاً حسين السيد  على عضوية فوق السن، بالإضافة إلى حصول محمد طارق على عضوية فوق السن.

بالإضافة إلى حصول أحمد خالد على عضوية تحت السن، ورامى نصوحي  على عضوية تحت السن، ونيرة الأحمر على عضوية تحت السن.

ويتكون اللجنة المشرفة على تلك الانتخابات على المستشار عبدالله قنديل وهو رئيس تلك اللجنة وأيضاً المستشار منتصر عبد العال والمستشار مختار محمد على والمستشار غريب محمد والمستشار مجدي حيدر والمستشار خيري محمد والمستشار أمين النحال.