تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوحدة في الدوري السعودي

يستعد نادي الأهلي السعودي لمواجهة فريق الوحدة وذلك في مباراة اليوم السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، ويمكن توقع تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوحدة في الدوري السعودي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الوحدة في الدوري السعودي

يجتمع فريق الأهلي السعودي وفريق الوحدة لمباراة اليوم، وذلك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي أن يكون إدوارد ميندي في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع علي مجرشي، وروجر إيبانيز، وعبدالباسط هندي، وعبدالله العمار.

من المتوقع أن يكون في خط الوسط جابري فيجا، وفرانك كيسي، ومحمد المجحد، وبالنسبة لخط الهجوم من المتوقع أن يتكون من مل من رياض محرز، وروبيرتور فيرمينو، وفراس البريكان.

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة عن طريق الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزيمة، بينما يحتل في المركز الثاني نادي التعاون برصيد 22، فحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

احتل نادي النصر في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، والذي جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في مباراتين، بينما تواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في مباراتين.   

تابع المزيد: الأهلى يخوض اليوم المران الوحيد فى تنزانيا قبل موقعة سيمبا

تفاصيل الدوري السعودي قبل الجولة العاشرة

احتل نادي الأهلي في المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 19 نقطة وجمعها عن طريق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في مباراتين، بينما احتل فريق الفتح في المركز السادس برصيد 17 نقطة الذي جمعها في 5 مباريات وتعرض للهزيمة والتعادل في مباراتين.

جاء نادي الاتفاق في المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة وجمعها في 5 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة مثلهما، واحتل في المركز الأخير فريق الحزم واحرز 9 نقاط، فلم يحقق الفوز في أي مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات.