إيمري يدفع واتكينز لمنافسة صلاح وهالاند

إيمري يدفع واتكينز لمنافسة صلاح وهالاند

إيمري يدفع واتكينز لمنافسة صلاح وهالاند .حيث واصل اللاعب أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، تألقه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري.

إيمري يدفع واتكينز لمنافسة صلاح وهالاند


ساعد اللاعب أستون فيلا، مهاجم فريق أستون فيلا، فريقه بتحقيق الفوز الكاسح (4-1)، أمس الأحد، على ضيفه فريق وست هام يونايتد، وذلك في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح اللاعب دوجلاس لويزو على ملعب فيلا بارك، التسجيل لصالح فريق أستون فيلا في الدقيقة 30،وأحرز الهدف الثاني بعد ذلك في الدقيقة 51 من خلال ركلة جزاء.

وقلل فريق وست هام الفارق، بعد إحراز اللاعب جارود بوين الهدف الوحيد في الدقيقة 56، لكن سرعان ما فرض فريق أستون فيلا هيمنته على المباراة من جديد، حيث سجل الفريق الهدفين الثالث والرابع عن طريق اللاعبين أولي واتكينز وليون بايلي في الدقيقتين 74 و89.

تابع المزيد: ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي في يناير

واتكينز في منافسة مع صلاح وهالاند

بحسب شبكة اوبتا للإحصائيات، فقد أحرز اللاعب أولي واتكينز 27 هدف بشكل مباشر خلال 33 مباراة مع فريقه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ أول مباريات المدرب أوناي إيمري، حيث أحرز 17 هدفا و10 تمريرات حاسمة، ونجح في أن يكون من أفضل لاعبي الفريق.

ولا يتفوق على اللاعب أولي واتكينز في المساعدة في إحراز الأهداف، خلال تلك الفترة، سوى محمد صلاح 35 هدفا وإيرلينغ هالاند 33 هدفا، حيث وضع اللاعب أولي واتكينز نفسه في منافسة شرسة مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والنجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي.

ساعد اللاعب أولي واتكينز فريقه أستون فيلا، لأن يكون متواجد على مشارف المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تحقيقه الفوز بنتيجة كبيرة على فريق وست هام يونايتد ب 4 أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة للمسابقة.

ونجح اللاعب أولي واتكينز ،مهاجم أستون فيلا، برفع رصيده إلى 5 أهداف حتى الآن في البريميرليغ خلال الموسم الحالي، بخلاف تقديمه إلى 5 تمريرات حاسمة.