ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي في يناير

ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي

ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي في يناير .حيث أصدر نادي ريال مدريد، تصريح عن حقيقة رحيل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي في يناير

وأكد المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد الأسباني، جوزيه أنخيل، في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية، أنه لا توجد أي نية لرحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الشتاء، للانضمام إلى دوري روشن السعودي، وكان ذلك ردًا على ما تم تداوله في هذا الموضوع في الأيام السابقة.

وأشار أنخيل المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى عدم وجود أي مفاوضات رسمية من جانب المسئولين من الدوري السعودي، في ضم لوكا خلال يناير القادم، وأنه لا يوجد من الأساس تفكير في رحيله عن صفوف الفريق في الوقت الحالي.

ويعتبر من المقرر أن ينتهي عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويذكر أن مودريتش قد انضم الى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2012، وكان قد جاء من فريق توتنهام الإنجليزي، حيث قام الكرواتي بالحصول مع النادي الملكي على 23 لقب، وهم 3 بطولات في الدوري الإسباني الليجا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، و5 بطولات لدوري أبطال أوروبا، و4 كؤوس سوبر إسبانية، و4 كؤوس السوبر الأوروبي، و5 ألقاب كأس العالم للأندية.

تابع المزيد: تكهنات جماهيرية.. ريال مدريد سيخسر الكلاسيكو لهذا السبب

غضب اللاعب لوكا من المدرب أنشيلوتي

ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل لوكا مودريتش للدوري السعودي في يناير

كشفت التقارير الصحفية مؤخرا أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بالغضب من مدربه الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتى.

وقال المدرب أنشيلوتي أن بالفعل مودريتش غاضب بعض الشيء، بسبب قلة الدقائق التي يحصل عليها من ريال مدريد منذ بداية هذا الموسم، وقامت إذاعة كادينا سير الإسبانية بتأكيد غضب مودريتش من أنشيلوتى لأنه قام بوعده بالمشاركة المستمرة، ولكن هذا ليس ما حدث، حيث يشتكى اللاعب من نسب مشاركاته في المباريات هذا الموسم.