آخر تطورات رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

آخر تطورات رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد مع نهاية التوقف الدولي، حيث عاد الحديث في الإعلام المدريدي حول رحيل المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي لتدريب منتخب البرازيل في نهاية الموسم، حيث تبدو كافة تطورات المشهد مليئة بالعديد من الألغاز.

في حالة أنه لم يتمكن أنشيلوتي من الانتظار وقد قام بالرد بالإيجاب على العرض البرازيلي فلن يمنع الريال رحيله، وسوف يبدأ بالتفكير في مدرب آخر، حيث أن فلورنتينو بيريز يرغب في بقاء أنشيلوتي لكن كافة النتائج هي من تتحكم في النهاية.

كما أن أنشيلوتي لا يرغب في قيادة البرازيل في كوبا أمريكا، حيث أنه يرغب في الحصول على فرصة حتى يعرف قرار ريال مدريد لكن الاتحاد البرازيلي يعد متعجل وأيضا يرغب في أن تأتي البطولة أنشيلوتي مدرب المنتخب في يونيو المقبل.

آخر تطورات رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

تطورات رحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية رحيل ديفيد أنشيلوتي، مساعد مدرب ريال مدريد الإسباني، عن الملكي في نهاية الموسم الجاري 2022-2023، وذلك على حسب ما نشرت صحيفة آس الإسبانية، حيث إن ديفيد نجل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وأيضا يعتبر مساعدة في جهاز المرينجي، والذي توج بـ 5 ألقاب في أثناء آخر 15 شهرًا.

حيث أنه قد قرر الرحيل في الصيف المقبل، وذلك لرغبته في القيام بخوض مغامرة تكون احترافية أخرى، وهو أيضاً الأمر الذي يثير كافة الشكوك حول مستقبل والده كارلو أنشيلوتي في داخل القيادة الفنية لريال مدريد وذلك بعد نهاية الموسم،  ولا يزال عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد ممتد حتى يونيو 2024، لكن توجد هناك أخبار تفيد باقترابه من تدريب منتخب البرازيل.

تابع المزيد: ريال مدريد أخطأ في هذا الملف

الأزمة الهجومية التي يواجهها ريال مدريد الإسباني

توجد عدة أزمات هجومية يواجهها ريال مدريد الإسباني التي منها الآتي:

  • الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعتبر مدرب ريال مدريد.
  • حيث أنه قال في عدة تصريحات صحفية أثناء تواجد فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية.
  •  وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث إن فريقه لا يحتاج للتعاقد مع مهاجم آخر