ريال مدريد أخطأ في هذا الملف

يبدو أن ريال مدريد أخطأ في هذا الملف بتجديد عقد داني سيبالوس لمدة تصل إلى ثلاثة مواسم،  فمنذ تجديد عقده لم يشارك بشكل كبير وكان ذلك بسبب الإصابات المتكررة معه بشكل كبير، حيث أعلن مدرب الفريق أنشيلوتي قد أعلن عن إصابة جديدة لـ سيبايوس الذي سوف يغيب عن مباراة إشبيلية.

حيث لن يتمكن الريال من الاعتماد عليه بشكل كبير ضد إشبيلية بسبب كافة المشاكل البدنية، حيث  كانت هذه تفاصيل ريال مدريد وقد أخطأ في هذا الملف، كذلك يمكنك قراءة وأيضا متابعة كافة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي.

ريال مدريد أخطأ في هذا الملف

ريال مدريد أخطأ في هذا الملف

أنشيلوتي مدرب الفريق قد أعلن عن إصابة جديدة لـ سيبايوس الذي سيغيب عن مباراة إشبيلية حيث لن يتمكن الريال من الاعتماد عليه ضد إشبيلية بسبب مشاكل بدنية، وذلك بعد تعرض اللاعب لإصابة عضلية في التدريبات ليتأكد عدم مشاركته في المباريات القادمة في حالة استمرت الإصابة.

تابع المزيد: مشجعو نادٍ إسباني يرفعون علم فلسطين تضامنا مع غزة

قرارات تحكيمية خاطئة  في مباراة ريال مدريد 

توجد العديد من القرارات الخاصة  بالتحكيم في مباراة ريال مدريد وذلك لأن لم يصدر خطأ واحد فقط بل توجد العديد من الأخطاء التي كانت كفيلة بعمل نتائج أخرى ومنها الآتي:

  • كان هناك لمسة يد على كافة لاعبي مانشستر سيتي لمرتين في هذه المباراة وكانت واضحة في الكاميرا لكن الحكم لم يصفر.
  • حيث أن هذه اللمسة كانت كفيلة بالقيام بإعطاء ركلتي جزاء للميرينجي وذلك من أجل التقدم ومباغتة المارد الأزرق.
  • حيث أنه من جهة مانشستر سيتي فإن الكثير من هجمات ريال مدريد كانت بحسب المحللين هي عبارة عن حالات تسلل ومنها ما كان هناك هجمات خطيرة كانت قد تؤدي إلى هدف أو هدفين في مباراة دوري أبطال أوروبا.

فقد تم تثبيت نتيجة المباراة وسوف يكون الحسم النهائي يوم الأربعاء على ملعب الاتحاد الذي يوجد في مدينة مانشستر في إنجلترا، وذلك أيضا من ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.