بروزوفيتش.. اختبارات قبل العودة

بروزوفيتش.. اختبارات قبل العودة حيث يجرى اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وهو لاعب نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم العديد من الاختبارات الطبية، وهذا بهدف التأكد من قدرة اللاعب مارسيلو بروزوفيتش على المشاركة في التدريبات الخاصة بفريقه نادي النصر السعودي من عدمه، وهذا كما أشارت العديد من المصادر.

بروزوفيتش.. اختبارات قبل العودة 

يفصل اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وهو لاعب نادي النصر برقم 77 الخطوة الواحدة عن المشاركة في المباراة المقبلة التي سوف يلعبها فريقه ضد نادي الفيحاء في الدوري.

وأوضحت المصادر نفسها أن هناك العديد من الشكوك حول أن اللاعب مارسيلو بروزوفيتش سوف يقوم بالمشاركة واكتمال جاهزيته وذلك قبل المواجهة القادمة أمام نادي الفيحاء وهذا في تمام الساعة الخامسة مساءً ليوم السبت ضمن الجولة رقم 11 من دوري روشن السعودي، والتي سوف يتم لعبها على ملعب الملك فهد الدولي الموجود في الرياض، وهذا مع إمكانية جاهزية اللاعب مارسيلو بروزوفيتش للمواجهات التي سوف تليها.

تابع المزيد: مهاجم مدريد خوسيلو يغير خطة أنشيلوتي ضد براغا

غياب بروزوفيتش عن نادي النصر

وهذا على أنه يذكر أن اللاعب مارسيلو بروزوفيتش قد غاب عن النادي الأصفر نادي النصر السعودي منذ أن أصيب مع منتخب بلاده في أيام الفيفا الأخيرة، وهذا حيث أن اللاعب مارسيلو بروزوفيتش قد غاب عن مباراتي نادي النصر الأولى التي كانت أمام نادي ضمك في الدوري الخاص بروشن السعودي، وأيضاً الثانية وهي مباراة نادي الدحيل القطري والتي كانت ضمن المرحلة الثالثة من دوري أبطال آسيا على التوالي.

وفي السياق المتصل قد أوضح مسؤول أنه حتى إعداد هذا الخبر لم يصل ما يفيد بتغيير الوقت الخاص بالمباراة التي ما بين نادي النصر ونادي الفيحاء، والذي يتداخل بشكل كبير مع الكلاسيكو الإسباني بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة في الليجا، وهذا ما يعني استمرارها في الموعد وفي المكان المحددين.

والجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي يحتل المركز الثالث لبطولة الدوري السعودي برصيده الذي وصل إلى 22 نقطة، أما عن فريق الفيحاء فهو يأتي في المركز الثامن برصيده الذي وصل إلى 14 نقطة.