مهاجم مدريد خوسيلو يغير خطة أنشيلوتي ضد براغا

أفادت التقارير الصحفية بأن خوسيلو يغير خطة أنشيلوتي أمام فريق براغا البرتغالي عند المواجهة المتوقع بين كلا الفريقين ضمن دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.

وقد أوضح خلال تقريره أن أنشيلوتي كان ينوي بشكل نهائي أن يقوم بالدفع بخوسيلو  في التشكيلة الأساسية للمباراة.

خوسيلو يغير خطة أنشيلوتي

أكد الصحفي الإعلامي خورخي أن خطة المدرب الفني لفريق ريال مدريد أنشيلوتي كان قد قرر أن يضع خوسيلو مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي عند مواجهته فريق براغا البرتغالي، ولكن نتيجة إصابة اللاعب الغير متوقعة والتي لم تكن في الحسبان سواء للمدرب الإيطالي أو اللاعب نفسه، فقد اضطر أنشيلوتي لتغيير خطته والتخلي عن خوسيلو وإخراجه من التشكيلة الأساسية في المباراة ليقوم بوضع رودريغو بدلا منه حتى تنتهي المشكلة الهجومية بالنسبة له، خاصة وأن أنشيلوتي يعتبر المواجهة مع براغا ليست سهلة وتحتاج إعداد جيد.

وكانت خطة أنشيلوتي قبل إصابة خوسيلو أن يقوم بإراحة رودريغو بعد الإصابات الأخيرة التي تعرض لها في مباريات الفريق ضمن الدوري الإنجليزي وبطولة دور المجموعات في كأس أوروبا، إلا أنه لم يجد مفر من الدفع به في المباراة حتى يحافظ على صدارة الفريق في مجموعته في دور المجموعات في دوري اليورو ليغ إذ أن إصابة خوسيلو لم تكن متوقعة.

تابع المزيد: شوقي غريب يعالج الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة الاتحاد

 من هو خوسيلو مهاجم الريال؟


يعتبر خوسيلو ماتو أحد أهم اللاعبين في فريق ريال مدريد والذي يعتبر من أفضل الهدافين على الإطلاق في دوريات أوروبا حيث فاز مع ناديه بعدة بطولات.

ويعتبر أنشيلوتي أن فريقه الأسباني ريال مدريد قد تم تعزيزه بمهاجم هام للغاية منذ أن انضم إلى صفوفه اللاعب المميز خوسيلو والذي استطاع أن يصنع فارقا عظيما في الفريق.

وقد وصل خوسيلو إلى القلعة المدريدية في العام 2010 ثم  قام بعدها بالانضمام إلى أكاديمية كاستيا في موسمين متتاليين وكان خلال هذه الفترة من أفضل الهدافين على الإطلاق.

وقد استطاع خلال فترة تواجده في النادي وحتى الموسم الحالي تحقيق الكثير من البطولات مع النادي العريق، وقد شارك في بطولات عديدة في الدوري الأسباني والدوري الألماني أيضا.