عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي

عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي  هذا ما جاء في العديد من الأخبار اليوم، فقد قام نادي الزمالك بتلقي العديد من الصدمات أثناء الساعات الماضية، حيث جاء أبرزها برفض جديد من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، إلى جانب تقسيط غرامة محمود عبد الرازق وأيضا شيكابالا قائد القلعة البيضاء. 

كما رفض أحمد فتوح كافة مفاوضات النادي الأهلي وذلك للانضمام إلى القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء، وقد استبعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني ثنائي نادي الزمالك من المعسكر الخاص بشهر أكتوبر الجاري الذي يتخلله خوض وديتين زامبيا والجزائر.  

عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي

فقد تم الكشف عن تفاصيل جديدة في ملف تجديد أحمد فتوح نجم نادي الزمالك مفاوضات خاصة بالنادي الأهلي وذلك لضم اللاعب في انتقالات اللاعبين خلال شهر يناير القادم، وقد أثار أحمد فتوح نجم نادي الزمالك الجدل حول مصير تجديد عقده مع القلعة البيضاء وكان ذلك في وسط أنباء قوية حول كافة مفاوضات النادي الأهلي لضم هذا اللاعب.

 وقد صدرت تصريحات تليفزيونية قالت بأن أحمد فتوح ووكيله قد جلسا مع رجال أعمال أهلاوية ومسئولين في النادي الأهلي وعرضوا عليه التوقيع لمدة 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه.

تابع المزيد: ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا

ملخص ما قاله عبد العزيز عن شيكابالا 

فقد رد النجم الموهوب محمود عبد الرازق وقال شيكابالا  قائد فريق الزمالك بطريقة ساخرة، على كافة تصريحات شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، وكذلك المدير الفني لفريق القلعة الحمراء من مواليد 2003، والتي قام فيها بانتقاد حضور شيكابالا قمة الشباب، التي قد فاز بها الأهلي بهدف من دون رد.

كما علق عبد الفضيل على حضور شيكابالا قمة الشباب بين فريقي الأهلي وأيضا الزمالك من مواليد 2003، وكتب شيكابالا يشاهد خسارة الزمالك أمام الأهلي، وردا على هذا التصريح، قام نجل أيمن عبد العزيز  لاعب ومدرب الزمالك السابق بنشر صورة يظهر فيها عبد الفضيل ساقطا على الأرض أمام شيكابالا، وكان ذلك في مباراة سابقة بين القطبين.