ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا

 ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا

ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا .حقق نادي النصر السعودي فوزًا مثيرًا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأول بارك"، في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا الجولة الثالثة .

ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا
ملخص مباراة النصر والدحيل دوري ابطال اسيا


وسجل أهداف النصر كل من: كريستيانو رونالدو (هدفين) في الدقيقتين 25 و61، وسادي ماني في الدقيقتين 56 و81، بينما سجل أهداف الدحيل كل من: إسماعيل محمد في الدقيقة 63، والمعز علي في الدقيقة 67، ومايكل أولونغا في الدقيقة 85.

وجاء الفوز ليضع النصر في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقًا على برسبوليس الإيراني بنقطة واحدة، بينما تجمد رصيد الدحيل عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ملخص النصر والدحيل 

تألق رونالدو امام الدحيل


تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة، وقاد فريقه للفوز بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر. وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال آسيا يسجل هدفين في أول مباراة له في البطولة.


مواجهة مثيرة بين النصر و الدحيل


شهدت المباراة مواجهة مثيرة بين الفريقين، حيث تقدم الدحيل في البداية بهدفين، قبل أن يتعادل النصر ويقلب النتيجة لصالحه.


النصر يواصل تحقيق الانتصارات


واصل النصر تحقيق الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الفوز في آخر مباراتين له أمام ضمك والباطن. ويسعى النصر إلى الحفاظ على مستواه الجيد، والاستمرار في المنافسة على اللقب.


طموحات النصر ليكون بطل آسيا


يسعى النصر إلى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث وصل إلى المباراة النهائية من البطولة مرتين، وخسرهما أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في عام 2014، وأمام الهلال السعودي في عام 2019.