عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي

عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي خلال استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية المنتظرة والتي تأهل المنتخب الوطني للصعود إلى كأس العالم 2026 وهي من البطولات التي حازت على شعبية كبيرة وينتظر اللاعبين الانضمام إلى صفوف المنتخب للمشاركة فيها، ويعشق الجمهور مشاهدة مبارياتها.

عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا.. ويدافع عن نجم الأهلي

عبد العزيز يفتح باب المنتخب أمام شيكابالا

لقد أثار تساؤل طرح على المدرب المساعد للمنتخب الوطني حول نجم نادي الزمالك محمود شيكابالا عن إذا كان هناك احتمال لضمه لدي المنتخب الوطني، وقد أجاب عبد العزيز بأن ليس هناك علاقة بالسن لكي يتمكن اللاعب من الانضمام إلى صفوف المنتخب مدام يمارس مهاراته بقوة داخل الملعب وليس هناك أحد مستبعد من الانضمام فجميع اللاعبين على رادار المنتخب.

وعندما سأل عن طرد نجم منتخب الأهلي محمد هاني في المباراة الودية التي أقيمت بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر، أجاب عبد العزيز بأن اللاعب لم يتعمد أن يصطدم مع مهاجم المنتخب الجزائري، وكان يجب على الحكم أن يراعي أن ذلك التلاحم حدث في بداية المباراة، ولكننا تمكنا من خوض مباراة قوية وخرجنا بنتيجة مقبولة، وليس هناك غضب من إدارة المنتخب على اللاعب محمد هاني لأنه يحقق الكثير بتواجده في صفوف المنتخب.

تابع المزيد: النجم الألماني توماس مولر مستمر في زيادة أرقامه القياسية مع بايرن ميونخ

استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات أمم أفريقيا

يحرص المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في كافة المباريات التي يخوضها في التأهل لبطولة أمم أفريقيا، ومع تواجد اللاعب العالمي محمد صلاح بين صفوف المنتخب وقيادته لهم يجعل الثقة والحماس منتشر بين جميع اللاعبين.

وكانت آخر استعدادات المنتخب في مباراة الجزائر الودية والتي انتهت بالتعادل لكي يستعد لمواجهة غنينا ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات الأمم الإفريقية، مع العلم بأن منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة الرابعة وتأتي غنينا في المركز الثاني مما يجعل المواجهة بينهما صعبة، ويحرص المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في المباراة المنتظرة يوم الأربعاء المقبل حتى يحسم الأمر ويصعد لنهائيات البطولة الأفريقية.